أخبار

مجموعة كارل لاغرفيلد لخريف 2018.. مستوحاة من فن الراحلة زها حديد!

مجموعة كارل لاغرفيلد لخريف 2018.. م...

محتوى مدفوع

قدّم المصمم الشهير كارل لاغرفيلد مجموعته الجديدة، التي زينت معظم قطعها باسمه، بدءا من حقائب اليد إلى أغطية لوح الآيباد. ويبدو أن كارل قد فضل الإبتعاد عن استخدام رسمته الكرتونية في المجموعة الجديدة، وركز أكثر على تقديم قطع قوية بطابع رسمي وأخرى رياضية كاجوال مطبعة بشعار علامته، واستلهم تشكيلته الجديدة لموسم خريف 2018 من التصاميم  المعمارية للمهندسة العراقية الراحلة زها حديد. وبرز في التشكيلة معطف الكاب الأسود بطية صدر من الساتان، منسق مع فستان LBD أسود مصنوع من القماش الشفاف، بدلة رياضية مكونة من سترة ضيقة على الخصر بأكمام واسعة مزينة بأزرار معدنية تتخللها في الأمام 3 سحابات كزينة فقط، منسقة مع سروال رياضي

قدّم المصمم الشهير كارل لاغرفيلد مجموعته الجديدة، التي زينت معظم قطعها باسمه، بدءا من حقائب اليد إلى أغطية لوح الآيباد.

ويبدو أن كارل قد فضل الإبتعاد عن استخدام رسمته الكرتونية في المجموعة الجديدة، وركز أكثر على تقديم قطع قوية بطابع رسمي وأخرى رياضية كاجوال مطبعة بشعار علامته، واستلهم تشكيلته الجديدة لموسم خريف 2018 من التصاميم  المعمارية للمهندسة العراقية الراحلة زها حديد.

وبرز في التشكيلة معطف الكاب الأسود بطية صدر من الساتان، منسق مع فستان LBD أسود مصنوع من القماش الشفاف، بدلة رياضية مكونة من سترة ضيقة على الخصر بأكمام واسعة مزينة بأزرار معدنية تتخللها في الأمام 3 سحابات كزينة فقط، منسقة مع سروال رياضي واسع مزين بشريط أبيض جانبي وأزرار معدنية وزوج من الأحذية الرياضية السوداء.

                                                   

كما قدّم المصمم في مجموعته التنورة القصيرة المتعددة الطيات، مصنوعة من قماش شفاف منسقة مع كنزة هوديي مطبعة بشعار العلامة، بالإضافة إلى بدلة تنورة من وحي أزياء المشجعات باللونين الأبيض والأسود.

ويشتهر المصمّم بقدرته على تصميم الأزياء التي تعكس شخصية كل علامة تجارية على حدة، سواء شانيل أو فندي التي يتولى فيهما حالياً منصب المدير الإبداعي، أو كلوي في الثمانينات، وبالنسبة لعلامته الشخصية فهي تعكس شخصيته وعشقه للأبيض والأسود.

اترك تعليقاً