أخبار

مجموعة لويفي لخريف 2018.. هادئة وأنيقة

مجموعة لويفي لخريف 2018.. هادئة وأن...

اعتمد جوناثان أندرسون المدير الإبداعي الطموح للعلامة الإسبانية لويفي طريقة "التفكير خارج الصندوق"، لتصميم أحدث مجموعة له لخريف 2018، والتي مزج خلالها بين الإبداع والأنماط غير المتوقعة والحرفية. وطغى على المجموعة الطابع العملي والأنيق، فشملتْ  التايورات والقطع المنفصلة غير التقليدية، كما ركّز على دمج العديد من التفاصيل في القطع، فبرزتْ البدلات بصيحة الكاروهات الصغيرة بياقات وجيوب مصنوعة من الجلد البني،  إلى جانب الفساتين الماكسي المقلمة بياقات جلدية . وبدى واضحاً  اهتمام أندرسون بتقديم قطع تلبي رغبة كل النساء، وتجمع بين الأناقة والراحة والعملية، فركّز على تقديم الفساتين والتنانير المنسدلة، والمعاطف الضخمة الأنيقة، والتي ركز عليها بشكل كبير لدرجة أنّ المجموعة تضمنت 15

اعتمد جوناثان أندرسون المدير الإبداعي الطموح للعلامة الإسبانية لويفي طريقة "التفكير خارج الصندوق"، لتصميم أحدث مجموعة له لخريف 2018، والتي مزج خلالها بين الإبداع والأنماط غير المتوقعة والحرفية.

وطغى على المجموعة الطابع العملي والأنيق، فشملتْ  التايورات والقطع المنفصلة غير التقليدية، كما ركّز على دمج العديد من التفاصيل في القطع، فبرزتْ البدلات بصيحة الكاروهات الصغيرة بياقات وجيوب مصنوعة من الجلد البني،  إلى جانب الفساتين الماكسي المقلمة بياقات جلدية .

وبدى واضحاً  اهتمام أندرسون بتقديم قطع تلبي رغبة كل النساء، وتجمع بين الأناقة والراحة والعملية، فركّز على تقديم الفساتين والتنانير المنسدلة، والمعاطف الضخمة الأنيقة، والتي ركز عليها بشكل كبير لدرجة أنّ المجموعة تضمنت 15 معطفاً ملائماً لموسمي الخريف والشتاء.

وتلاعب أندرسون بالقصات فأعاد دمج وتفكيك العديد من القطع، ليقدم قطعاً مبتكرة تناسب الذوق العام لأية امرأة.

وبالنظر إلى كيف ارتفعت مبيعات لويفي بشكل لا يصدق منذ تعيين أندرسون، ومدى إيجابية رؤيته المتطورة للأزياء، من المتوقع أنْ تختفي قطع هذه المجموعة هي الأخرى  من الرفوف، في فترة زمنية قصيرة.

اترك تعليقاً