أخبار

النجمات يتنافسن في إطلالات هذا الأسبوع.. فمن بدتْ الأجمل؟

النجمات يتنافسن في إطلالات هذا الأس...

محتوى مدفوع

رقي، أنوثة، وأناقة… كلها عناصر اجتمعت في إطلالات النجمات التي لا تخلو من السحر والتميّز. تابعي معنا هذه الجولة على أزياء النجمات في أسبوع عبر إنستغرام، وتعرّفي على أهم الإطلالات التي استوقفتنا: نيكول سابا https://www.instagram.com/p/Bf3zgshguc4/?taken-by=sharbelboumansour   اختارت نيكول سابا السترة الجلدية من موضة Biker Jacket  بأسلوب الكروب توب، والتي منحتها لمسة من القوة باللون الأسود، ونسقتها مع فستان أسود مفتوح الجانبين، لتتألق خلال جلسة تصوير بعدسة مصور المشاهير اللبناني شربل بومنصور. نجوى كرم https://www.instagram.com/p/BftywZnFkcF/?taken-by=najwakaram   كعادتها اختارت نجوى كرم أنْ تطلّ على الجاليات العربية في حفل أحيته في مدينة لاس فيغاس ضمن جولتها الغنائية بالولايات المتحدة وكندا، بتصميم من اللبناني

رقي، أنوثة، وأناقة… كلها عناصر اجتمعت في إطلالات النجمات التي لا تخلو من السحر والتميّز. تابعي معنا هذه الجولة على أزياء النجمات في أسبوع عبر إنستغرام، وتعرّفي على أهم الإطلالات التي استوقفتنا:

نيكول سابا

 

اختارت نيكول سابا السترة الجلدية من موضة Biker Jacket  بأسلوب الكروب توب، والتي منحتها لمسة من القوة باللون الأسود، ونسقتها مع فستان أسود مفتوح الجانبين، لتتألق خلال جلسة تصوير بعدسة مصور المشاهير اللبناني شربل بومنصور.

نجوى كرم

 

كعادتها اختارت نجوى كرم أنْ تطلّ على الجاليات العربية في حفل أحيته في مدينة لاس فيغاس ضمن جولتها الغنائية بالولايات المتحدة وكندا، بتصميم من اللبناني العالمي نيكولا جبران الذي غالباً ما تختاره نجوى في إطلالاتها، فأطلتْ شمس الأغنية اللبنانية بفستان بقصة ديكولتيه، ضيقمن الخصر، ومن ثم يأتي فضفاضاً جداً في الأسفل.

لطيفة

 

كان للنجمة التونسية لطيفة، حضور متميز في حفل توزيع جوائز 43rd César Awards في باريس، إذ تالقت بلوك عصري من الدار الفرنسية العريقة ديور dior، بفستان باللون الأحمر تميّز بكتف واحدة لجهة اليمين.

أنابيلا هلال

#annabellahilal #styliste @carlatayar @bcbgmaxazria

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

 

لفتتنا كثيرًا إطلالة استثنائية لوصيفة ملكة جمال لبنان أنابيلا هلال في فستان أبيض ناسب قوامها من علامة BCBGMAXAZRIA بموضة الكروب توب فأظهر نحافة خصرها بأسلوب شبابي وعصري.

ماغي بو غصن

 

وأحببنا فستان الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن الأنثوي المرهف من بيت الأزياء الإيطالي Roberto  Cavalli  بموضة الأزياء المطبعة بالورود، وزينت إطلالتها بمجوهرات تتميّز بالابتكار من علامة The Twist  للمصمّمة دانيا جبر، لتحصل على إطلالة أنيقة ومتكاملة خلال جلسة تصوير خصعت لها لصالح إحدى المجلات.

شيرين

 

شيرين عبدالوهاب بدت في غاية النعومة بفستان مفعم بالأناقة والسحر، من العلامة الأمريكية توم فورد Tom Ford ، باللون الأبيض بتصميم بسيط ومزين بسحاب على الجانب أبرز أنوثتها، وأبقتْ شعرها بتسريحة منسدلة بسيطة.

أنغام

 

أحيت المغنية المصرية أنغام حفلاً غنائياً جديداً لها في في القاهرة، بإطلالة ساحرة، وارتدت فستاناً أسود من قماش الستان اللامع بتصميم انسيابي ناعم ومشغول بتطاريز براقة ميّزت الصدر.

درة

 

درة زروق كانت من بين أكثر النجمات أناقة هذا الأسبوع، إذ تألقت الفنانة التونسية بإطلالة جذابة ومبهجة، بفستان من دار أزياء لابورجوازي، خلال تسلمها جائزة أحسن ممثلة سينمائية لعام 2017، عن أفلامها "تصبح على خير" ومولانا وعنتر ابن ابن ابن شداد " بحفل توزيع جوائز استفتاء قناة "نايل سينما".

سميرة سعيد

 

ولا تتردد النجمة المغربية سميرة سعيد في اختيار تصاميم أقرب للزي الرسمي المغربي تزيدها تألقا وتميزا، وبرزت أناقتها في إطلالة ملكية فاتنة، بفستان بستايل القفطان للمصمّم المغربي قاسم سهل، وذلك خلال إحيائها حفل الدورة الرابعة لمهرجان قفطان نورطي، المقام في مدينة طنجة المغربية.

مي عز الدين

 

لم يعد يخفى على أحد عشق الفنانة مي عز الدين للأناقة بأسلوبها الفريد الذي يجمع بين الرقي والملامح المتحررة، ورأيناها بإطلالة عصرية أنيقة في أحدث صورة نشرتها عبر إنستغرام، بمظهر كاجوال لافت وذكي عند ارتدائها بنطلون Plaid بنقشة الكاروه الرائج هذا الموسم، من العلامة الإسبانية  Zara، ونسقته مع كنزة حمراء من دون أكمام من الدار الفرنسية العريقة ديورdior، وأكملت طلتها مع بوت أسود طويل يتعدى الركبة من أرقى الأحذية الجديدة التي طرحتها العلامة الإسبانية ماسيمو دوتي Massimo Dutti، ونسقته مع حقيبة بنفس اللون من العلامة الفرنسية إيف سان لوران Saint Laurent.

اترك تعليقاً