أخبار

آخرهن لطيفة.. أحمر "كريستيان ديور" الاختيار الأول للنجمات (صور)

آخرهن لطيفة.. أحمر "كريستيان ديور"...

محتوى مدفوع

يبدو أن أزياء دار "كريستيان ديور" الفرنسية التي تنتمي إلى اللون الأحمر هي الاختيار الأول لنجمات الفن العربي، إذ اختارت الفنانة لطيفة فستاناً أحمر من الدار العريقة، خلال حضورها حفل توزيع جوائز سيزار السينمائية بباريس. وبدت النجمة التونسية بغاية الشباب والعصرية بفستان أحمر طويل، تميز بتصميمه المختلف، وساهم خبير التجميل التونسي فاخر في إضفاء لمسة راقية على الإطلالة من خلال المكياج وتصفيف الشعر بشكل بسيط وناعم. وتألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس من قبل خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية بفستان أحمر منفوش من "كريستيان ديور"، بدت فيه بغاية الأنوثة والنعومة بفضل تصميمه المكشوف عند الصدر. وخطفت نانسي عجرم الأنظار بتوب أحمر

يبدو أن أزياء دار "كريستيان ديور" الفرنسية التي تنتمي إلى اللون الأحمر هي الاختيار الأول لنجمات الفن العربي، إذ اختارت الفنانة لطيفة فستاناً أحمر من الدار العريقة، خلال حضورها حفل توزيع جوائز سيزار السينمائية بباريس.

وبدت النجمة التونسية بغاية الشباب والعصرية بفستان أحمر طويل، تميز بتصميمه المختلف، وساهم خبير التجميل التونسي فاخر في إضفاء لمسة راقية على الإطلالة من خلال المكياج وتصفيف الشعر بشكل بسيط وناعم.

وتألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس من قبل خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية بفستان أحمر منفوش من "كريستيان ديور"، بدت فيه بغاية الأنوثة والنعومة بفضل تصميمه المكشوف عند الصدر.

وخطفت نانسي عجرم الأنظار بتوب أحمر أنيق من "ديور" جمع بين الكلاسيكية والعصرية بإحدي حلقات برنامج "أراب أيدول"، وساهم الشورت الأسود اللامع من D&G، وحذاء Jimmy Choo في إبراز سحر وفخامة الإطلالة.

وتعشق مواطنتها الفنانة إليسا علامة "ديور" وتعتمد عليها في العديد من إطلالاتها الجذابة والمميزة، واستطاعت أن تلفت الأنظار بفستان قصير أحمر اللون أشبه بـ"الجاكيت" منه خلال تواجدها في عرض أزياء بمدريد.

اترك تعليقاً