أخبار

من أسبوع الموضة في باريس.. أكثر 10 صيحات فرنسية انتشارًا لخريف 2018

من أسبوع الموضة في باريس.. أكثر 10...

تختلف الموضة من موسم إلى غيره ومن فترة إلى أخرى، لتصبح بعض الأزياء والصيحات اتجاهًا منتشرًا وسائدًا لفترة معينة. ولنساعدكِ على مواكبة الجديد، نستعرض لك من أسبوع الموضة في باريس، أحدث 10 صيحات فرنسية خلال موسم الخريف المقبل. - بدلة باللونين الأبيض والأسود بجاكيت طويل بحزام من "جاي لاروش" تمتاز بالكلاسيكية والأناقة والعملية، مناسبة لأوقات النهار والمساء. - عودة جديدة للتنورة (البليسيه) الضيقة متوسطة الطول مع بلوزة حمراء برقبة مربعة من "جاكويمس"، تمنحك إطلالةً مثيرةً مع اللونين الأحمر والأزرق، ثياب مناسبة للعمل ونزهات النهار. - إطلالة غريبة وجريئة من "جاكويمس" ببلوزة بلون الأحمر القاني من الصوف، تنورة قصيرة بذيل طويل

تختلف الموضة من موسم إلى غيره ومن فترة إلى أخرى، لتصبح بعض الأزياء والصيحات اتجاهًا منتشرًا وسائدًا لفترة معينة.

ولنساعدكِ على مواكبة الجديد، نستعرض لك من أسبوع الموضة في باريس، أحدث 10 صيحات فرنسية خلال موسم الخريف المقبل.

- بدلة باللونين الأبيض والأسود بجاكيت طويل بحزام من "جاي لاروش" تمتاز بالكلاسيكية والأناقة والعملية، مناسبة لأوقات النهار والمساء.

- عودة جديدة للتنورة (البليسيه) الضيقة متوسطة الطول مع بلوزة حمراء برقبة مربعة من "جاكويمس"، تمنحك إطلالةً مثيرةً مع اللونين الأحمر والأزرق، ثياب مناسبة للعمل ونزهات النهار.

- إطلالة غريبة وجريئة من "جاكويمس" ببلوزة بلون الأحمر القاني من الصوف، تنورة قصيرة بذيل طويل باللون البرتقالي، وقبعة صفراء طويلة.

- تصميم مختلف من "لانفين" ببنطلون من القماش بخصر مرتفع، وبلوزة سوداء بغطاء للرأس وكارديجان من ألوان الأورغانزا وحذاء كعب عالٍ بأشرطة على القدم.

- إطلالة مختلفة وغريبة من "لانفين" أيضا ببلوزة سوداء مقلّمة بخطوط طويلة وجيب من الشيفون، وكارديجان من الشيفون الأسود مع حزام للخصر جريء مزوّد بحقيبة يد.

- يتألق "كريستيان ديور" بفستان كامل ماكسي من الشيفون المنقوش بالأزهار وحزام جلد أسود محفور عليه علامة D، بإطلالة مثيرة وجريئة.

- إطلالة عملية وأنيقة تصلح للمحجبات من "كريستيان ديور" ببلوفر صوفي وتنورة كروهات بالأسود والأبيض وبوت أسود طويل، وغطاء للرأس (حجاب) مزوّد بقبعة.

- تصميم مثير وجذاب آخر لـ"كريستيان ديور" فستان أسفل الركبة من قصائص الأقشمة وحزام جلد أسود محفور عليه علامة D، لمزيد من الأناقة، مناسب للعمل وأوقات النهار.

- العنفوان والجرأة في اختيار العلامة التجارية "روشاش" لهذه الإطلالة باللون الأصفر الكناري بفستان بطول متوسط، ومعطف من الفراء، وحذاء باللونين الأصفر والأسود.

- إطلالة كلاسيكية جذابة ومثيرة من "سانت لوران" بفستان أسود قصير بتصميم رأس القبعة الكبير على الظهر والصدر.

اترك تعليقاً