أخبار

لصاحبات الأفخاذ الممتلئة.. نسقنّ أزياءكنّ على خطى الفاشينستا روان بن حسين

لصاحبات الأفخاذ الممتلئة.. نسقنّ أز...

تعاني صاحبات الأفخاذ الممتلئة في إظهار أناقتهن، وتنسيق أزيائهن، كما يفشلن عادة في انتقاء الأزياء التي يمكن أن تقلّل من حجم الأفخاذ الممتلئة، وتخفي هذا العيب في أجسادهن. الفاشينستا الكويتية روان بن حسين يمكن أن تساعد في حلّ هذه المشكلة من خلال مجموعة من الإطلالات التي تناسب صاحبات الأفخاذ الممتلئة. تنّورة القلم التنورة مثالية لتقليل حجم الأفخاذ العريضة، ولكن يفضّل تجنّب الواسعة منها، والأفضل هي تنورة القلم الطويلة، التي تصل إلى أسفل الركبة، ولا مانع من وجود فتحة من الأمام أو على أحد الجانبين. البنطلون الأسود من المعروف أن اللون الأسود يوحي كثيرا بالتقليل من حجم الجسد، لذا عليكِ الاستعانة

تعاني صاحبات الأفخاذ الممتلئة في إظهار أناقتهن، وتنسيق أزيائهن، كما يفشلن عادة في انتقاء الأزياء التي يمكن أن تقلّل من حجم الأفخاذ الممتلئة، وتخفي هذا العيب في أجسادهن.

الفاشينستا الكويتية روان بن حسين يمكن أن تساعد في حلّ هذه المشكلة من خلال مجموعة من الإطلالات التي تناسب صاحبات الأفخاذ الممتلئة.

تنّورة القلم

التنورة مثالية لتقليل حجم الأفخاذ العريضة، ولكن يفضّل تجنّب الواسعة منها، والأفضل هي تنورة القلم الطويلة، التي تصل إلى أسفل الركبة، ولا مانع من وجود فتحة من الأمام أو على أحد الجانبين.

البنطلون الأسود

من المعروف أن اللون الأسود يوحي كثيرا بالتقليل من حجم الجسد، لذا عليكِ الاستعانة به، ولكن يفضّل استخدام الأقمشة اللينة منه، حتى لا توحي بزيادة حجم الأفخاذ.

السترة

أفضل طريقة لتقليل حجم الأفخاذ هي السترة التي تصل إلى آخر المؤخرة، ولكن لا تعتمدي السترات الطويلة بشكل مبالغ، لأنها سوف تزيد من المشكلة.

الليغينغ

خلافا للاعتقاد السائد بأن الليغينغ يُظهر كبر حجم الأفخاذ، يعتبر الليغينغ قطعة مناسبة جدا لأنه يوحي بتقليل حجم الأفخاذ بشكل كبير، ويمكن في هذه الحالة ارتداء سترة قصيرة.

الجينز الضيّق

الجينز الواسع يزيد من حجم الأفخاذ، لذا عليكِ اللجوء إلى الجينز الضيق، الذي يعد قطعة مثالية، ولكن يفضّل في هذه الحالة إدخال القطعة العلوية التي ترتدينها داخل البنطلون.

اترك تعليقاً