أخبار

جوني فضل الله يكشف لـ"فوشيا" أسماء المشاركين في designers & brands

جوني فضل الله يكشف لـ"فوشيا" أسماء...

محتوى مدفوع

تنظم شركة l.I.P.S management لصاحبها السيد جوني فضل الله حدثا ضخما خاصا بالموضة يحمل اسم designers & brands fashion shows الذي يقام في الفترة الممتدة من الـ 20 ولغاية الـ 22 من شهر آذار 2018 في فندق الفورسيزون - بيروت . تجدر الإشارة، الى أن موقع "فوشيا" سيكون أحد الرعاة الإعلاميين لهذا الحدث الذي يستقطب سنويا أهم الأشخاص المواكبين لآخر صيحات الموضة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع السيد جوني فضل الله الذي تحدث عن هذا الحدث الضخم الذي يجمع كوكبة من أهم المصممين وأصحاب الماركات العالمية، كاشفا عن أسماء الدول التي تشارك للمرة الأولى بهذا الحدث

تنظم شركة l.I.P.S management لصاحبها السيد جوني فضل الله حدثا ضخما خاصا بالموضة يحمل اسم designers & brands fashion shows الذي يقام في الفترة الممتدة من الـ 20 ولغاية الـ 22 من شهر آذار 2018 في فندق الفورسيزون - بيروت .

تجدر الإشارة، الى أن موقع "فوشيا" سيكون أحد الرعاة الإعلاميين لهذا الحدث الذي يستقطب سنويا أهم الأشخاص المواكبين لآخر صيحات الموضة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع السيد جوني فضل الله الذي تحدث عن هذا الحدث الضخم الذي يجمع كوكبة من أهم المصممين وأصحاب الماركات العالمية، كاشفا عن أسماء الدول التي تشارك للمرة الأولى بهذا الحدث .

اترك تعليقاً