أخبار

من برادا إلى غوتشي.. أجمل الأحذية من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2018

من برادا إلى غوتشي.. أجمل الأحذية م...

برزتْ الأحذية الخريفية بأنماط متنوعة ضمن عروض أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2018، وجاءت بأنماط متنوعة مفعمة بالألوان المشرقة والزينة البارزة ولمسات من أسلوب الويسترن. تعرّفي معنا على أفضل 10 أحذية راقية من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2018. جيانيكو قدّم المصمّم نيكولو بيريتا كعب دافني (والمتوفر بكل الأنماط من الميول إلى الكعب المدبب والمسطح) في مجموعة متنوعة من الألوان المخملية الفاخرة، ما أضفى عليها المزيد من الأناقة والشياكة. برادا ميوشيا برادا تعرف ما يريده زبائنها، وقد أعادتْ هذا الموسم حذاء " flame pump" الأيوقني، والذي ظهر لأول مرة في عرض ربيع 2012، ونسخة هذا الموسم أتتْ بكعب الـ"ودج" Wedge

برزتْ الأحذية الخريفية بأنماط متنوعة ضمن عروض أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2018، وجاءت بأنماط متنوعة مفعمة بالألوان المشرقة والزينة البارزة ولمسات من أسلوب الويسترن.

تعرّفي معنا على أفضل 10 أحذية راقية من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2018.

جيانيكو

قدّم المصمّم نيكولو بيريتا كعب دافني (والمتوفر بكل الأنماط من الميول إلى الكعب المدبب والمسطح) في مجموعة متنوعة من الألوان المخملية الفاخرة، ما أضفى عليها المزيد من الأناقة والشياكة.

برادا

ميوشيا برادا تعرف ما يريده زبائنها، وقد أعادتْ هذا الموسم حذاء " flame pump" الأيوقني، والذي ظهر لأول مرة في عرض ربيع 2012، ونسخة هذا الموسم أتتْ بكعب الـ"ودج" Wedge وبنمط رياضي.

جيانفيتو روسي

قدّم المصمّم مجموعة جميلة من الأحذية لهذا الموسم، أتتْ بتفاصيل الدانتيل الحساسة و تفاصيل من وحي الكورسيه ولكن أفضلها كان حذاء البوت الجلدي اللامع ذو الكعب المدبّب و الخياطة البيضاء البارزة.

غوتشي

قدّمت العلامة التجارية الإيطالية لأول مرة حذاءً رياضياً جديداً، شبيها بحذاء التسلق الذي قدمته في مجموعة ما قبل خريف2018، ويأتي محاطاً بأشرطة قابلة للإزالة مرصعة بالجواهر البراقة.

سيرجيو روسي

قدمت العلامة سلسلة من الأحذية المزخرفة بالباييت اللامع أبرزها بوت الكاحل الوردي بالكعب المدبب.

جوسيب زانوتي

كانت هناك أفكار جديدة هنا وهناك تشمل أحذية قابلة للتحويل، ولكن مجموعة زانوتي الجديدة شملت أيضا الأحذية التي يجيد جوسيب تصميمها أي الكعوب العالية المرصعة بالجواهر والتي نراها دائماً على السجاد الأحمر.

فيرساتشي

بعودتها إلى الماضي أعادت دوناتيلا فيرساتشي إحياء أحذية ماري جين الشهيرة، ولكن قدمتها بنسخة عصرية وبالتحديد بنمط صنادل البلاتفورم، نسقتها مع زوج من الجوارب المطبعة بالكاروهات.

جيمي تشو

عرضتْ المديرة الإبداعية ساندرا شوا لأول مرة بوتا أنيقاً ومثيراً قابلاً للتحويل، حيث يأتي مزوّداً بجزء إضافي لتحويله إلى البوت العالي فوق الركبة، ويأتي بثلاثة ألوان، الأسود والبحري والذهبي.

فندي

بدأت الدار الإيطالية الفاخرة بتقديم بوت الويسترن ضمن مجموعة ما قبل خريف 2018 لكن لموسم خريف 2018 قدمت نسخة أكثر بساطة بلون الأوف البيض وبكعب خشبي مكتنز.

رينيه كوفيلا

لطالما اشتهرت هذه العلامة التجارية بتقديم أنماط جميلة وراقية من الأحذية والمجوهرات، وقد قام المصمّم إدواردو كوفيلا بالدمج بينهما معاً، بتقديم زوج من الصنادل بالكعب العالي مرتبط بجورب مشبك مرصع بالكريستال.

اترك تعليقاً