أخبار

مجموعة سان لوران لخريف 2018.. للمرأة المتحرّرة والجريئة

محتوى مدفوع

قدّم المصمم المبدع أنتوني فاكاريلو مجموعة سان لوران لخريف 2018، والمكونة من 80 إطلالة لكل من الرجال والنساء والتي دمج خلالها الأزياء النهارية الأنيقة مع الإكسسوارات المميزة وقطع المناسبات الخاصة. وأعاد المصمّم تعريف امرأة سان لوران المتحررة، الغامضة والمميزة ضمن تشكيلته الجديدة التي عرضها في اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس. وصرح أنتوني خلف الكواليس أن امرأة سان لوران مثيرة ولا تخجل، هي على استعداد لارتداء الكعب العالي، مع أقصر تنورة، أو مع الهوت شورت القصير، كما أنها تعشق صحيات الثمانينات ولا تتوانى عن ارتداء سترة بأكتاف هندسية حادة، أو قبعة ذات تصميم فريد أو حتى فستان سهرة لامع.

قدّم المصمم المبدع أنتوني فاكاريلو مجموعة سان لوران لخريف 2018، والمكونة من 80 إطلالة لكل من الرجال والنساء والتي دمج خلالها الأزياء النهارية الأنيقة مع الإكسسوارات المميزة وقطع المناسبات الخاصة.

وأعاد المصمّم تعريف امرأة سان لوران المتحررة، الغامضة والمميزة ضمن تشكيلته الجديدة التي عرضها في اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس.

وصرح أنتوني خلف الكواليس أن امرأة سان لوران مثيرة ولا تخجل، هي على استعداد لارتداء الكعب العالي، مع أقصر تنورة، أو مع الهوت شورت القصير، كما أنها تعشق صحيات الثمانينات ولا تتوانى عن ارتداء سترة بأكتاف هندسية حادة، أو قبعة ذات تصميم فريد أو حتى فستان سهرة لامع.

وأضاف أن امرأة سان لوران تفضل القطع الضيقة جدا أو الخياطة الراقية، وتعشق الأقمشة الفاخرة، إذ تستطيع استثمار أموالها في شراء معطف من الفرو، أو سترة جلدية أو حتى سترة بلايزر منمقة بالكريستال البراق، وبعبارة أخرى، امرأة مثل ريهانا تفضل ارتداء فساتين سان لوران إلى حفلة عيد ميلادها لتشعر بالتميز.

وفي الجزء الأول من العرض تألقت العارضات بإطلالات سوداء أحادية اللون مع اختلافات في كل من الخامات والإلهام وشملت الشورتات الجلدية وتوبات الدانتيل البوهيمية والأوشحة المزينة بالأهداب وصولاً إلى الفساتين قصيرة، وكانت هذه الإطلالات موجهة للنساء اللاتي يعشقن أسلوب الريترو الساحر ويمكنهن اعتماده خلال الليل والنهار.

وقدّم المصمّم سترات البلايزر الأساسية والقمصان الكلاسيكية بالأزرار الأمامية المصنوعة من الجلد، أما  جاكيتات هوندتوث الكلاسيكية، فنسقها مع أحذية بوت البلاتفورم الجريئة، ونُسقت معظم الإطلالات مع الأقراط الكبيرة والأصفاد والقبعات الواسعة والأوشحة الحريرية الفضفاضة المحيطة بالرقبة.

أما بالنسبة لأزياء السهرة، فقدم المصمّم تشكيلة من الفساتين المنسدلة بقصات فنية، والفساتين المزينة بالكشاكش العملاقة في الرقبة والصدر أو الأكمام، وفساتين الأزهار الملونة التي أتت بصور ظلية متنوعة.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة سان لوران لخريف 2018 وشاركينا رأيكِ.

اترك تعليقاً