أخبار

مجموعة "جيل ساندر" لخريف 2018.. الحلم بمستقبل أفضل

مجموعة "جيل ساندر" لخريف 2018.. الح...

محتوى مدفوع

قدّم الثنائي لوك و لوسي ماير مجموعتها الجديدة للأزياء الرجالية والنسائية، لعلامة جيل ساندر، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، ووصفتْ لوسي مجموعتها الجديدة، بأنها تحاكي المستقبل، ولكن بطريقة إنسانية، دافئة ومريحة قائلة: "عندما نطلع على الأخبار سواء في التلفاز أو الصحف يبدو أن كل شيء يسير نحو الهاوية وأن المستقبل سيكون مروعا "، وأضافت : "نريد أن نشعر بالرضا تجاه المستقبل ونفكر فيه بطريقة إيجابية". وحافظ الثنائي على جوهر دار ساندر المميّز بالبساطة والراحة، بتقديم قطع جميلة بقصّات نقية، باستخدام لوحة ألوان هادئة تشمل الأبيض، والأسود والرمادي والنيلي والأحمر، كما أضافا المزيد من الخفّة والجمالية على التصاميم، باستخدام الأقمشة الحساسة والصور الظليّة التي

قدّم الثنائي لوك و لوسي ماير مجموعتها الجديدة للأزياء الرجالية والنسائية، لعلامة جيل ساندر، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، ووصفتْ لوسي مجموعتها الجديدة، بأنها تحاكي المستقبل، ولكن بطريقة إنسانية، دافئة ومريحة قائلة: "عندما نطلع على الأخبار سواء في التلفاز أو الصحف يبدو أن كل شيء يسير نحو الهاوية وأن المستقبل سيكون مروعا "، وأضافت : "نريد أن نشعر بالرضا تجاه المستقبل ونفكر فيه بطريقة إيجابية".

وحافظ الثنائي على جوهر دار ساندر المميّز بالبساطة والراحة، بتقديم قطع جميلة بقصّات نقية، باستخدام لوحة ألوان هادئة تشمل الأبيض، والأسود والرمادي والنيلي والأحمر، كما أضافا المزيد من الخفّة والجمالية على التصاميم، باستخدام الأقمشة الحساسة والصور الظليّة التي تم تصميمها بطريقة أنيقة.

وافتُتح العرض بتقديم سترة عاجية، بأكتاف هندسية بارزة، ونُسّقت مع قميص أبيض شفاف، وتنورة عاجية مصنوعة من الصوف المغطى بحرير الأورغانزا.

وتضمّنت التشكيلة أيضاً تيشيرت أحمر منسق مع تنورة بيضاوية الشكل حول الوركين، بالإضافة إلى الكنزات الصوفية، البلوزات، التنانير والليغينز كلها أتت بأطراف غير متماثلة.

ولم تغب عن التشكيلة الخياطة الأنيقة، التي تمثلت في جاكيتات بأكتاف دائرية، وأكمام طويلة ضيقة في المنتصف، إلى جانب معطف بلون اللافندر مصنوع من قماش اللوريكس المغطى بأزهار الجاكارد.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة جيل ساندر لخريف 2018، وشاركينا رأيكِ.

اترك تعليقاً