أخبار

أفضل ما قدمته نجمات هوليوود من صيحات جمالية على مرّ تاريخ الأوسكار

أفضل ما قدمته نجمات هوليوود من صيحا...

تُلهم العديد من النجمات والمشاهير محبّات الموضة بأجمل الصيحات فيما يتعلق بجمال المرأة وإطلالتها، فدائمًا ما تبهرنا جميلات هوليوود بإطلالات مميزة وجذابة على السجادة الحمراء ولا نستطيع نسيانها حتى الآن، وكما تعرفين يعتبر حفل الأوسكار من أبرز المناسبات التي دائمًا ما تقدّم لنا أجمل الإطلالات. نقدّم لك أبرز ما قدمته جميلات هوليوود من صيحات على مرّ تاريخ الأوسكار: حاجبا إليزابيث تايلور جذبت الممثلة الجميلة إليزابيث الأنظار أثناء حضورها حفل الأوسكار عام 1957، لأناقة إطلالتها وخاصة حاجبيها المرسومين بدقة والشعيرات القصيرة التي زينت وجهها. آيلاينر باربرا سترايسند بدلًا من رسمة عين القطة، اختارت باربرا تطبيق الآيلاينر الجريء على كامل جفنيها لإكمال

تُلهم العديد من النجمات والمشاهير محبّات الموضة بأجمل الصيحات فيما يتعلق بجمال المرأة وإطلالتها، فدائمًا ما تبهرنا جميلات هوليوود بإطلالات مميزة وجذابة على السجادة الحمراء ولا نستطيع نسيانها حتى الآن، وكما تعرفين يعتبر حفل الأوسكار من أبرز المناسبات التي دائمًا ما تقدّم لنا أجمل الإطلالات.

نقدّم لك أبرز ما قدمته جميلات هوليوود من صيحات على مرّ تاريخ الأوسكار:

حاجبا إليزابيث تايلور

جذبت الممثلة الجميلة إليزابيث الأنظار أثناء حضورها حفل الأوسكار عام 1957، لأناقة إطلالتها وخاصة حاجبيها المرسومين بدقة والشعيرات القصيرة التي زينت وجهها.

آيلاينر باربرا سترايسند

بدلًا من رسمة عين القطة، اختارت باربرا تطبيق الآيلاينر الجريء على كامل جفنيها لإكمال إطلالتها في حفل الأوسكار عام 1969.

هايلايتر غوينيث بالترو

في حفل الأوسكار لعام 1999، لفتت غوينيث الأنظار لجمال إطلالتها وخاصة مكياج عينيها، حيث طبقت الهايلايتر في الزاوية الداخلية لعينيها، وكان ذلك قبل أن تكون تلك الطريقة صيحةً رائجةً جدًا.

ملمع شفاه تشارليز ثيرون

لا توجد فتاة لا تحب ملمع الشفاه، وقد اختارته الجميلة تشارليز لإكمال إطلالتها في حفل أوسكار 2004.

إكسسوار شعر جانيل موناي

في 2017، أنعشت جانيل صيحة إكسسوار الشعر بتلك القطعة المميزة التي زينتها الورود الذهبية.

عيون أوليفيا كالبو

بدت أوليفيا في منتهى الجاذبية في حفل أوسكار 2017 عندما طبقت مكياج عيون سموكي مميزًا باللون البنفسجي الجذاب على كلا جفنيها وخط رموشها السفلي.

اترك تعليقاً