أخبار

أحدث صيحات الفساتين الربيعية من خزانة الفاشينيستات

أحدث صيحات الفساتين الربيعية من خزا...

تتسابق مدوّنات الموضة فيما بينهن لارتداء كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء وذلك في محاولة منهن لإرضاء متابعاتهن وإطلاعهن على أحدث صيحات الأزياء. وقبل بداية كل فصل تستعرض الفاشينيستات الأزياء الخاصة بهذا الموسم، خاصةً أن هناك الكثير من الفتيات والسيدات يعتبرونهن الدليل المثالي للظهور بإطلالة أنيقة وجذابة. وافتتحت الفاشينيستا جسيكا قهواتي هذا الموسم، من خلال ارتدائها لفستان ملون أنيق مزين بحزام رفيع يبرز خصرها الممشوق من توقيع دار الأزياء Bottega Veneta. واختارت الفاشينيستا كارين وازين دار الأزياء الشهيرة Dolce & Gabbana لكي ترتدي فستانًا أسود مطبوعًا بنقشات الورود، التي تضفي على إطلالتها المزيد من الإشراق والجمال. وتألقت الفاشينيستا

تتسابق مدوّنات الموضة فيما بينهن لارتداء كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء وذلك في محاولة منهن لإرضاء متابعاتهن وإطلاعهن على أحدث صيحات الأزياء.

وقبل بداية كل فصل تستعرض الفاشينيستات الأزياء الخاصة بهذا الموسم، خاصةً أن هناك الكثير من الفتيات والسيدات يعتبرونهن الدليل المثالي للظهور بإطلالة أنيقة وجذابة.

وافتتحت الفاشينيستا جسيكا قهواتي هذا الموسم، من خلال ارتدائها لفستان ملون أنيق مزين بحزام رفيع يبرز خصرها الممشوق من توقيع دار الأزياء Bottega Veneta.

واختارت الفاشينيستا كارين وازين دار الأزياء الشهيرة Dolce & Gabbana لكي ترتدي فستانًا أسود مطبوعًا بنقشات الورود، التي تضفي على إطلالتها المزيد من الإشراق والجمال.

وتألقت الفاشينيستا لانا الساحلي بفستان قصير في غاية الرقة يداري حملها تمامًا ويجعلها تبدو بكامل أناقتها، وهذا الفستان من دار الأزياء العالمية Valentino.

أما الفاشينيستا دانا فجمعت بين البساطة والجمال في الوقت ذاته، وذلك من خلال ارتدائها لفستان أحمر مخطط بالأبيض "أوف شولدرز" من توقيع storets.

واستعرضت الفاشينيستا علا فرحات جمالها بفستان ملون قصير مزين بحزام أسود لخصرها من Emilio Pucci، ما جعلها تشع أنوثةً وجاذبيةً.

فإذا كنت عزيزتي تريدين الحصول على طلّة ربيعية أنيقة ومفعمة بالأنوثة.. استوحي إطلالتك من الصور المرفقة.

اترك تعليقاً