أخبار

بعد انقطاع 30 عامًا.. بولينا بوريزكوفا تفاجئ الجميع بعودتها لعروض الأزياء

بعد انقطاع 30 عامًا.. بولينا بوريزك...

أكدت العارضة الشهيرة، بولينا بوريزكوفا، أن صناعة الموضة لم تعد تُقَدِّم أيقونات في هذا المجال، وذلك بعد عودتها لمنصة عروض الأزياء في لندن بعد انقطاع دام 30 عاماً. واعترفت النجمة، التي تبلغ من العمر الآن 52 عاما، بأن صناعة الموضة شهدت تغيرات كبرى طوال السنوات الماضية وأن الأمور قد تبدلت وتغيرت عما كانت عليه  في بداية عملها كعارضة. وعلى هامش مشاركتها مؤخراً ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة بتعاونها مع المصمم التشيكي ييري كالفار، قالت بولينا في حوار لها مع صحيفة "ديلي ميل" إن نجاح العارضات الآن بات يتطلب منهن تحقيق قدر من الشهرة والنجومية قبل أن تطأ أقدامهن منصات العرض.

أكدت العارضة الشهيرة، بولينا بوريزكوفا، أن صناعة الموضة لم تعد تُقَدِّم أيقونات في هذا المجال، وذلك بعد عودتها لمنصة عروض الأزياء في لندن بعد انقطاع دام 30 عاماً.

واعترفت النجمة، التي تبلغ من العمر الآن 52 عاما، بأن صناعة الموضة شهدت تغيرات كبرى طوال السنوات الماضية وأن الأمور قد تبدلت وتغيرت عما كانت عليه  في بداية عملها كعارضة.

وعلى هامش مشاركتها مؤخراً ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة بتعاونها مع المصمم التشيكي ييري كالفار، قالت بولينا في حوار لها مع صحيفة "ديلي ميل" إن نجاح العارضات الآن بات يتطلب منهن تحقيق قدر من الشهرة والنجومية قبل أن تطأ أقدامهن منصات العرض.

وتابعت بقولها: "حين بدأت عام 1980، كانت القوة في يد المصورين وكنا نضطر للتعامل معهم بلطف لكسب ودهم، ثم تبدلت الأوضاع وباتت العارضات أكثر قوة. وبالفعل أصبحنا أكثر قوة من المصورين والمحررين وربما أكثر قوة أحيانا من المجلات التي نظهر على أغلفتها. وما بدا واضحا الآن أيضاً هو أن صناعة الأزياء لم تعد تقدم أيقونات بل تمنح العارضات فرصة مجانية فقط لكي يستعرضن مهاراتهن أمام الجمهور ووسائل الإعلام".

اترك تعليقاً