أخبار

ميزون مارغييلا تقدّم تصاميم غريبة لخريف 2018.. المعاطف كبطانيات الطوارئ!

محتوى مدفوع

عرضتْ مجموعة  MM6 ميزون مارغييلا لموس خريف 2018 في حانة وسط لندن غطيت بالكامل بالورق الفضي، حيث وقفت العارضات على براميل محشوة، وهن يرتدين أزياء كاملة باللون الفضي من مختلف الخامات والأقمشة، من الدنيم المطلي والجلد والأهداب، مروراً بالترتر والفرو. وعمل فريق التصميم على إعادة تصميم القطع الأساسية للعلامة، بما فيها الجينز بالجيوب الخمسة، والبلوزة بالياقة المدورة، والمعطف الواقي من المطر، وقد تم إعادة تصميم السترات الرجالية لتصبح ملفوفة بإحكام حول الجذع، في حين أتتْ المعاطف مبطنة ودافئة وملتفة وكأنها بطانية الطوارئ، أما معطف المطر فتم تحويله إلى معطف فضي بأكمام طويلة ممدودة. كما قدّم فريق العمل  العديد من القطع

عرضتْ مجموعة  MM6 ميزون مارغييلا لموس خريف 2018 في حانة وسط لندن غطيت بالكامل بالورق الفضي، حيث وقفت العارضات على براميل محشوة، وهن يرتدين أزياء كاملة باللون الفضي من مختلف الخامات والأقمشة، من الدنيم المطلي والجلد والأهداب، مروراً بالترتر والفرو.

وعمل فريق التصميم على إعادة تصميم القطع الأساسية للعلامة، بما فيها الجينز بالجيوب الخمسة، والبلوزة بالياقة المدورة، والمعطف الواقي من المطر، وقد تم إعادة تصميم السترات الرجالية لتصبح ملفوفة بإحكام حول الجذع، في حين أتتْ المعاطف مبطنة ودافئة وملتفة وكأنها بطانية الطوارئ، أما معطف المطر فتم تحويله إلى معطف فضي بأكمام طويلة ممدودة.

كما قدّم فريق العمل  العديد من القطع المزينة بالترتر الفضي ومنها، التنورة الملتفة والمفتوحة من الأمام والفستان بكم واحد وأطراف غير متماثلة، وشملت المجموعة أيضا إكسسوارات فضية كالبوت العالي وبوت الكاحل والفليب فلوب والأوشحة والحقائب والقفازات.

اترك تعليقاً