أخبار

بعد جنيفر لوبيز و ايشواريا راي.. يارا تتألق بفستان من توقيع علي يونس!

بعد جنيفر لوبيز و ايشواريا راي.. يا...

محتوى مدفوع

تألقتْ الفنانة اللبنانية يارا بفستان أسود فخم من توقيع مواطنها المصمّم علي يونس خلال إحيائها أحد الأفراح مؤخراً. وبدتْ يارا جذّابة وأنيقة بهذا الفستان الملكي، الذي كشف عن ذراعيها بالكامل، وتميز بذيله الطويل وحزامه الذهبي. وأشرف على تنسيق إطلالة يارا الراقية الستايلست اللبناني سيدريك حداد، كما اختارتْ مجوهرات عصرية مناسبة للتصميم من Azar Gems. وكانت الفنانة اللبنانية كارول سماحة قد اختارت أيضًا فستاناً أزرق ساحراً من تصميم علي يونس من قبل، وذلك خلال غنائها في برنامج "ديو المشاهير"، إذ تميّز بقماشه اللامع وتطريزه الفخم. وخلال مهرجان كان عام 2016 خطفتْ النجمة الهندية إيشواريا راي الأنظار بفستان ذهبي مطرز بشكل لامع

تألقتْ الفنانة اللبنانية يارا بفستان أسود فخم من توقيع مواطنها المصمّم علي يونس خلال إحيائها أحد الأفراح مؤخراً.

وبدتْ يارا جذّابة وأنيقة بهذا الفستان الملكي، الذي كشف عن ذراعيها بالكامل، وتميز بذيله الطويل وحزامه الذهبي.

وأشرف على تنسيق إطلالة يارا الراقية الستايلست اللبناني سيدريك حداد، كما اختارتْ مجوهرات عصرية مناسبة للتصميم من Azar Gems.

وكانت الفنانة اللبنانية كارول سماحة قد اختارت أيضًا فستاناً أزرق ساحراً من تصميم علي يونس من قبل، وذلك خلال غنائها في برنامج "ديو المشاهير"، إذ تميّز بقماشه اللامع وتطريزه الفخم.

وخلال مهرجان كان عام 2016 خطفتْ النجمة الهندية إيشواريا راي الأنظار بفستان ذهبي مطرز بشكل لامع وملفت، تميّز بـ"كاب طويل".

وكعادتها اختارت النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز جمبسوت جريئًا وملفتاً خلال إحدى حفلاتها من تصميم علي يونس أظهر جسدها بأنوثة وأناقة.

اترك تعليقاً