أخبار

ميغان ماركل تتسبب في زيادة مبيعات البنطلون الأسود

ميغان ماركل تتسبب في زيادة مبيعات ا...

محتوى مدفوع

نجحت خطيبة الأمير هاري الممثلة الأمريكية، ميغان ماركل، في التأكيد على المكانة المميزة التي من الممكن أن يحظى بها السروال الأسود في خزانة ملابس أي امرأة. فبعد ظهورها في أكثر من مناسبة بسراويل عادية أو سراويل جينز، بدأت تبرهن ماركل على جدوى نوعية السراويل السوداء تحديدًا، وبعدما كان يُنظَر إليها على أنها قطعة تناسب أماكن العمل فقط، بدأت تحظى القطعة برواج متزايد بعدما أثبتت أنها قطعة غير مملّة ويمكن الاستفادة منها في تعزيز الأناقة في كل المناسبات الكبرى. يذكر أن ماركل وبفضل ولعها بنوعية السراويل السوداء تسببت في زيادة نسبة مبيعاتها بنسبة 40% منذ بداية العام، وربط خبراء بالفعل بين

نجحت خطيبة الأمير هاري الممثلة الأمريكية، ميغان ماركل، في التأكيد على المكانة المميزة التي من الممكن أن يحظى بها السروال الأسود في خزانة ملابس أي امرأة.

فبعد ظهورها في أكثر من مناسبة بسراويل عادية أو سراويل جينز، بدأت تبرهن ماركل على جدوى نوعية السراويل السوداء تحديدًا، وبعدما كان يُنظَر إليها على أنها قطعة تناسب أماكن العمل فقط، بدأت تحظى القطعة برواج متزايد بعدما أثبتت أنها قطعة غير مملّة ويمكن الاستفادة منها في تعزيز الأناقة في كل المناسبات الكبرى.

يذكر أن ماركل وبفضل ولعها بنوعية السراويل السوداء تسببت في زيادة نسبة مبيعاتها بنسبة 40% منذ بداية العام، وربط خبراء بالفعل بين زيادة مبيعات تلك القطعة وبين تألق ماركل بها في إطلالاتها.

روشيل وايت مصممة أزياء المشاهير، قالت "يمكنني القول إن ماركل غيرت بنسبة 100% من نظرة الناس إلى السروال الأسود ومنحته قبلة حياة جديدة، واستطاعت أن تحوله إلى قطعة عصرية تتسم بتنوعها وتجددها".

اترك تعليقاً