أخبار

من هيفاء وهبي إلى سميرة سعيد.. شاهدي أرقى أزياء النجمات لهذا الأسبوع!

من هيفاء وهبي إلى سميرة سعيد.. شاهد...

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها الكثيرات ممن يتابعن حساباتهن، ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي: هيفاء وهبي https://www.instagram.com/p/BfPjvW7h5_Y/?taken-by=haifawehbe اعتدنا على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كأكثر النجمات مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية، مع جرأة في تنسيق الإطلالات بأسلوب عصري، فأطلت علينا بإطلالة مسائية، بدت فيها أنيقة وراقية، ولا سيما أنها نسقتها بطريقة مميزة غير اعتيادية، فارتدت تنورة قصيرة مع معطف باللون الأصفر. ميريام فارس https://www.instagram.com/p/BfJYXqtFlm3/?taken-by=myriamfares ميريام فارس تفاجئنا دائمًا بإطلالاتها الجذابة

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها الكثيرات ممن يتابعن حساباتهن، ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي:

هيفاء وهبي

Bonjour! #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

اعتدنا على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كأكثر النجمات مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية، مع جرأة في تنسيق الإطلالات بأسلوب عصري، فأطلت علينا بإطلالة مسائية، بدت فيها أنيقة وراقية، ولا سيما أنها نسقتها بطريقة مميزة غير اعتيادية، فارتدت تنورة قصيرة مع معطف باللون الأصفر.

ميريام فارس

#aboutlastnight #thequeenofstage #myriamfares

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ميريام فارس تفاجئنا دائمًا بإطلالاتها الجذابة والأنيقة من المصمم اللبناني رامي القاضي، وآخرها كان الفستان الذي ظهرت به في حفلها بدبي، الذي يتألف من قطعتين تنتميان إلى اللون الوردي، عبارة عن تنورة واسعة بتصميم مميز، مع كروب توب قصير كشف عن بطنها وجاء مرصعا بالأحجار اللامعة.

إليسا

@meprojectrunway @eliesaabworld @bassamfattouh #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا أضافت إطلالة مبتكرة إلى أرشيفها الغني من المصمم اللبناني إيلي صعب، في فستان أسود منقسم إلى نصفين الأول قطيفة ناعمة دون أي تطريز، بدت فيه بمنتهى النعومة والبساطة، وذلك خلال نهائي برنامج "بروجكت رانواي" Project Runway.

نانسي عجرم

A night to remember. Thank you Dubai!!

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

الأحمر كان الخيار الأنسب للنجمة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل القرية العالمية في دبي تزامنا مع عيد الحب، فأطلت بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.

نوال الزغبي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي عرفت بأناقتها المطلقة وألوان أزيائها المتناغمة والمشرقة، ولكن يبدو أنها جمعت تلك الألوان في فستان واحد بإطلالة ملفتة ومتجددة، عندما أطلت في "ستارز أون بورد" 2018، الرحلة البحرية التي ستنطلق هذا الأسبوع من ميامي، فلوريدا، مرتدية فستانا بالشرائط الملونة.

شيرين

ولم يتوقف عشق شيرين عبدالوهاب لفساتين المصمم الكويتي يوسف الجسمي الشهير بـ"جسميكو" واعتمدت فستانا أنيقًا وراقيًا باللون الفضي، يمتاز بالجرأة والأنوثة التي أضفاها على قوامها من خلال فتحة الفستان التي أظهرت إحدى ساقيها، خلال حفلها بـ"ستوكهولم".

مي عز الدين

وبأحدث إطلالة للفنانة مي عز الدين هذا الأسبوع تنضم إلى محبات دار أزياء فيرساتشي بفستان أسود مصنوع من الجلد بشكل راق وعصري من توقيع الدار الإيطالية، مع حزام يجمع بين اللونين الأسود والفضي، إلى جانب حقيبة شانيل سوداء.

لاميتا فرنجية

“ Valentine vibes “ @maisonbmore @slimi7 @ndigitec ardo @lasirenespa

A post shared by LAMITTA FRANGIEH (@lamittafrangieh) on

ومن إطلالات النجمات أيضًا، اخترنا لك إطلالة لاميتا فرنجية التي كعادتها ألهبت حماس متابعيها وخطفت أنظارهم بإطلالة أنيقة ارتدت فيها فستانا طويلا باللون الأحمر حمل توقيع MAISON BMORE.

يارا

يارا لفتنا عشقها لفساتين دار أزياء "مارف بوتيك" Marv Boutique، وفضلت أن تكلل إطلالتها بأولى حلقات برنامج "نجوم بلا حدود" الذي تشارك به كعضو لجنة تحكيم، بفستان أسود بسيط وناعم، تميز بالشيفون المطرز.

سميرة سعيد

💙💙 Photo Credit: @norayoussef_photography

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

كما لفتتنا إطلالة رياضية للنجمة المغربية سميرة سعيد خلال جلسة تصوير خضعت لها، بعدسة المصورة نورا يوسف، حيث ظهرت بملابس رياضية تنتمي إلى اللون الأزرق "بنطلون وجاكيت" برهنت من خلالها أنها واحدة من أكثر نجمات الوطن العربي رشاقة وأناقة.

اترك تعليقاً