أخبار

إيشواريا راي ودرة بالفستان نفسه من "لابورجوازي".. من بدت أجمل؟

إيشواريا راي ودرة بالفستان نفسه من...

محتوى مدفوع

خطفت النجمة الهندية إيشواريا راي، الأنظار بإطلالتها الملكية، أثناء حضورها حفل "Femina Beauty Awards". وأطلت إيشواريا على جمهورها مرتدية فستانا لامعا ذا تصميم ملكي من توقيع دار الأزياء العالمية "لابورجوازي"، ما جعلها تبدو في أجمل صورها. ومن المعروف عن الفنانة إيشواريا راي حبها الشديد وولعها بهذه النوعية من الفساتين الفخمة والملكية المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة؛ ما أضفى عليها المزيد من الجمال والرقي. ولكنها هذه المرة لم تكن هي الفنانة الأولى التي ارتدت هذا الفستان، فالفنانة التونسية درة سبق وأن ارتدت هذا الفستان منذ أيام أثناء حضورها حفل تكريمها في مهرجان "ضيافة" عن مجمل أعمالها. وعلى الرغم من أن الفساتين

خطفت النجمة الهندية إيشواريا راي، الأنظار بإطلالتها الملكية، أثناء حضورها حفل "Femina Beauty Awards".

وأطلت إيشواريا على جمهورها مرتدية فستانا لامعا ذا تصميم ملكي من توقيع دار الأزياء العالمية "لابورجوازي"، ما جعلها تبدو في أجمل صورها.

ومن المعروف عن الفنانة إيشواريا راي حبها الشديد وولعها بهذه النوعية من الفساتين الفخمة والملكية المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة؛ ما أضفى عليها المزيد من الجمال والرقي.

ولكنها هذه المرة لم تكن هي الفنانة الأولى التي ارتدت هذا الفستان، فالفنانة التونسية درة سبق وأن ارتدت هذا الفستان منذ أيام أثناء حضورها حفل تكريمها في مهرجان "ضيافة" عن مجمل أعمالها.

وعلى الرغم من أن الفساتين من توقيع لابورجوازي إلا أن هناك اختلافًا بسيطًا بينهما، وهو أن فستان درة من اللون النبيتي والأسود، فضلا عن أنه مفتوح من منطقة الصدر إلى البطن، على عكس فستان آيشواريا التي اختارت أن يكون من اللون الأسود والبيج ولا توجد له فتحة إلى منطقة البطن.

وكانت الفنانة التونسية درة قد نالت عند ارتدائها هذا الفستان جائزة أفضل إطلالة في مهرجان "ضيافة".

اترك تعليقاً