أخبار

أزياء إيلي صعب تمنح لوبيتا نيونغو أناقة فريدة وجاذبية أخاذة

أزياء إيلي صعب تمنح لوبيتا نيونغو أ...

محتوى مدفوع

يُعد إيلي صعب من أبرز مصممي الأزياء العرب الذين أثبتوا تميزهم في عالم الموضة العالمية، فهو اسم لامع في عالم الأناقة وتصميم الأزياء، كما أنه معروف بكونه ملك الكوتور. وتعد الممثلة الساطعة لوبيتا نيونغو هي ملكة السجادة الحمراء الحديثة، لذا من المنطقي أن يتعاون كل من الملك والملكة لخلق إطلالة أنيقة وجذابة لا تُقاوم. فيما يلي نُقدم لكِ أجمل إطلالات الجميلة السمراء ببصمة إيلي صعب إطلالة منعشة بلون اللافندر تألقت لوبيتا بفستان طويل انسيابي ذي كسرات من الشيفون وبلون اللافندر المنعش والعصري، كما يتميز بتقليمات ملونة زينت الخصر، وأطراف الأكمام والصدر أيضًا، وارتدت لوبيتا غطاء رأس ظريفا باللون نفسه لتنسقه

يُعد إيلي صعب من أبرز مصممي الأزياء العرب الذين أثبتوا تميزهم في عالم الموضة العالمية، فهو اسم لامع في عالم الأناقة وتصميم الأزياء، كما أنه معروف بكونه ملك الكوتور.

وتعد الممثلة الساطعة لوبيتا نيونغو هي ملكة السجادة الحمراء الحديثة، لذا من المنطقي أن يتعاون كل من الملك والملكة لخلق إطلالة أنيقة وجذابة لا تُقاوم.

فيما يلي نُقدم لكِ أجمل إطلالات الجميلة السمراء ببصمة إيلي صعب

إطلالة منعشة بلون اللافندر

تألقت لوبيتا بفستان طويل انسيابي ذي كسرات من الشيفون وبلون اللافندر المنعش والعصري، كما يتميز بتقليمات ملونة زينت الخصر، وأطراف الأكمام والصدر أيضًا، وارتدت لوبيتا غطاء رأس ظريفا باللون نفسه لتنسقه مع الفستان.

جمبسوت مُطبوع وفضفاض

ظهرت الممثلة بإطلالة عصرية مميزة أثناء ترويجها لفيلمها "بلاك بانتر"، إذ ارتدت جمبسوت فضفاضا تميز بطبعة مميزة بمختلف درجات الأخضر والأزرق أيضًا.

إطلالة أنيقة في حفل "نقابة الممثلين"

 

في ذلك الحفل عام 2015، تألقت الجميلة السمراء بفستان طويل رومانسي، إذ تزين بنقشة مفعمة بالألوان تشبه لوحة فنية، ولكن التقليمات السوداء أضافت إلى التصميم جاذبية.

إطلالة بنعومة الورود

 

في حفل جوائز  Governor’s Awards، اختارت لوبيتا فستانًا جميلًا وجذابًا من تصميم إيلي صعب، تميز بدرجات الأخضر الهادئة وجاء مطرزا بورود لامعة ناعمة، فبدت الممثلة بإطلالة رومانسية أخاذة.

إطلالة مميزة بالأسود

أثناء حضورها إحدى المناسبات في كوريا الشمالية، ارتدت نجمة فيلم "ذا ستار وورز" قطعة مميزة من تصميم ملك الكوتور، باللون الأسود اللامع.

تظهر الجميلة السمراء دائمًا بإطلالات رائعة ومميزة، وأكثر ما يميز تلك الإطلالات أنها تبرز شخصية لوبيتا وأناقتها الفريدة.

اترك تعليقاً