أخبار

بعيدًا عن اللون الأحمر .. إطلالات النجمات غير تقليدية في عيد الحب

بعيدًا عن اللون الأحمر .. إطلالات ا...

مع انتشار اللون الأحمر بدرجاته وأشكاله المختلفة على صفحات نجمات الفن بمواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد الحب، حرصت بعض النجمات على التحليق بعيدًا عن الإطلالات التقليدية الحمراء وظهرن بشكل غير تقليدي. فخضعت الفنانة سميرة سعيد لجلسة تصوير جديدة بمناسبة "عيد الحب" مع المصورة نورا يوسف، إذ ظهرت بملابس رياضية تنتمي إلى اللون الأزرق "بنطلون وجاكيت" بدت فيهما بمنتهى البساطة والرقة. وحتى تتناسب الصور مع المناسبة  حملت النجمة المغربية وردة حمراء في يدها، ووضعت مكياجاً هادئاً ورقيقاً مع خبيرة التجميل SANZI. كما احتفلت الفنانة مي عز الدين مع جمهورها بعيد الحب عبر صفحتها على إنستغرام من خلال جلسة تصوير جديدة مع

مع انتشار اللون الأحمر بدرجاته وأشكاله المختلفة على صفحات نجمات الفن بمواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد الحب، حرصت بعض النجمات على التحليق بعيدًا عن الإطلالات التقليدية الحمراء وظهرن بشكل غير تقليدي.

فخضعت الفنانة سميرة سعيد لجلسة تصوير جديدة بمناسبة "عيد الحب" مع المصورة نورا يوسف، إذ ظهرت بملابس رياضية تنتمي إلى اللون الأزرق "بنطلون وجاكيت" بدت فيهما بمنتهى البساطة والرقة.

وحتى تتناسب الصور مع المناسبة  حملت النجمة المغربية وردة حمراء في يدها، ووضعت مكياجاً هادئاً ورقيقاً مع خبيرة التجميل SANZI.

كما احتفلت الفنانة مي عز الدين مع جمهورها بعيد الحب عبر صفحتها على إنستغرام من خلال جلسة تصوير جديدة مع المصورة فرح حسني.

وظهرت النجمة المصرية بإطلالة مبتكرة وغير اعتيادية من تصميم فريدة زكي، إذ ارتدت بنطلوناً أخضر وتوبا بلون البيج أسفله مجموعة ورود حمراء مبهجة أظهرها كأنها "باقة ورد" راقية؛ ما نال إعجاب متابعيها.

أما الفنانة نوال الزغبي فابتعدت عن أي بهرجة أو احتفالات صاخبة بعيد الحب، واكتفت بنشر صورتها ببنطلون وتوب ينتميان للون الأسود بمنتهى البساطة والرقة، ووضعت أمامها شكل قلب، وأرسلت لجمهورها قبلة للاحتفال معهم بـ"الفلنتاين".

اترك تعليقاً