أخبار

كارولينا هيريرا تودّع مدرّجات الأزياء بمجموعة بيضاء وحمراء لخريف 2018

كارولينا هيريرا تودّع مدرّجات الأزي...

محتوى مدفوع

قامتْ كارولينا هيريرا بانحناءتها الأخيرة على المدرج خلال أسبوع الموضة في نيويورك، بعد عرض مجموعتها الجديدة لخريف 2018، وقد رافقها المصمم ويس جوردون، الذي كان يشارك في تصميم مجموعات العلامة التجارية منذ العام الماضي، والذي سيتولى بدوره منصب الإدارة الإبداعية كخلف لها.                                                       وكانت مجموعة هيريرا النهائية مليئة بالفساتين الحمراء البهية الجاهزة للسجاد الأحمر، وشملت تحية للمصمّمة وقميصها الأبيض الكلاسيكي الشهير. وتواجد العديد من النجوم والمشاهير أمثال كارلي كلوس، ديانا أغرون، نيكي هيلتون روتشيلد، كيتي

قامتْ كارولينا هيريرا بانحناءتها الأخيرة على المدرج خلال أسبوع الموضة في نيويورك، بعد عرض مجموعتها الجديدة لخريف 2018، وقد رافقها المصمم ويس جوردون، الذي كان يشارك في تصميم مجموعات العلامة التجارية منذ العام الماضي، والذي سيتولى بدوره منصب الإدارة الإبداعية كخلف لها.

                                                     

وكانت مجموعة هيريرا النهائية مليئة بالفساتين الحمراء البهية الجاهزة للسجاد الأحمر، وشملت تحية للمصمّمة وقميصها الأبيض الكلاسيكي الشهير.

وتواجد العديد من النجوم والمشاهير أمثال كارلي كلوس، ديانا أغرون، نيكي هيلتون روتشيلد، كيتي هولمز وسيث مايرز وزوجته الحامل، أليكسي آش في الصف الأمامي للعرض الذي أقيم في متحف الفن الحديث، وأشادوا بتصاميمها و موهبتها و حسّ أناقتها العالي .

                                                     

وقدمت المصمّمة القميص الأبيض الكلاسيكي مع العديد من التنانير الميدي الضيقة والمنفوشة المصنوعة من أقمشة متنوعة، وبلوحة ألوان واسعة مربوطة بحزام جلدي عريض ملون على الخصر.

                                                     

كما تضمّنت المجموعة فساتين راقية، أبرزها فستان حريري أصفر بحمالات وبفتحة جانبية، وفستان من التول  الملون متعدّد الطبقات.

اترك تعليقاً