أخبار

مجموعة "ديون لي" لخريف 2018.. جريئة وخارجة عن المألوف!

مجموعة "ديون لي" لخريف 2018.. جريئة...

محتوى مدفوع

جمع المصمّم الأسترالي ديون لي القواسم المشتركة للطبيعة، والأيديولوجيات السياسية والمتشدّدة في مجموعته الجديدة لخريف 2018، فوصف مجموعته خلف الكواليس بأربع كلمات: "اللانجري، العسكري، الإحساس، العملية" هذه الكلمات معا خلصت الروح الجمالية للمجموعة، التي ركزت على زخارف اللانجري، الممزوجة مع اللمسات العسكرية.                                                       وقدّم لي الأزياء بصور جريئة، فدمج حمالات الصدر في تصاميم الفساتين بصور ظلية مختلفة، من توبات، وسترات بلايزر، زينت بتطريزات القماش وتقطيعات جانبية، ورغم كونها جريئة إلا أنها في الوقت نفسه أنيقة

جمع المصمّم الأسترالي ديون لي القواسم المشتركة للطبيعة، والأيديولوجيات السياسية والمتشدّدة في مجموعته الجديدة لخريف 2018، فوصف مجموعته خلف الكواليس بأربع كلمات: "اللانجري، العسكري، الإحساس، العملية" هذه الكلمات معا خلصت الروح الجمالية للمجموعة، التي ركزت على زخارف اللانجري، الممزوجة مع اللمسات العسكرية.

                                                     

وقدّم لي الأزياء بصور جريئة، فدمج حمالات الصدر في تصاميم الفساتين بصور ظلية مختلفة، من توبات، وسترات بلايزر، زينت بتطريزات القماش وتقطيعات جانبية، ورغم كونها جريئة إلا أنها في الوقت نفسه أنيقة وجذابة.

                                                     

وبرز الأسلوب العسكري والعملي على مجموعة من القطع المزينة بالسحابات والحلقات، بما في ذلك سترة بومبر مبطنة ضيقة على مستوى الخصر وبحزام من الجلد وزوج من سراويل الكارجو الواسعة، منسقة مع بلوزة محبوكة خفيفة الوزن وتوب براليت.

                                                     

وبرزتْ التفاصيل المستوحاة من الكورسيهات على تنورة جلدية من الأمام مع سترة من الصوف، في حين أنّ الفساتين الأنيقة وبدلات الجمبسوت التي اختتمت العرض،  تخللتها تفاصيل معدنية مثل الجروميت، وشملتْ أشرطة بطبعات عسكرية.

اترك تعليقاً