أخبار

منى المنصوري تشارك في معرض "زهبة العروس".. وهذا ما قالته لـ"فوشيا"

منى المنصوري تشارك في معرض "زهبة ال...

محتوى مدفوع

تحت رعاية وحضور الشيخة هند بنت فيصل القاسمى، شاركت المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري، في معرض "زهبة العروس" كضيفة شرف، وبحضور الفنانة الأردنية عريب حمدان وذلك في العاصمة أبوظبي بفندق الريتز كارلتون. ويتضمن المعرض كل ما تحتاجه العروس من مستلزمات وملابس وعبايات وفساتين وكل مستلزمات العروس تحت رعاية وحضور الشيخة هند بنت فيصل القاسمى فى ريتز كارلتون أبوظبى. وقالت المنصورى في لقاء خاص مع موقع فوشيا إن المعرض لا يتضمن أى عروض أزياء ولكنه يوفر كل ما تحتاجه المرأة من ملابس الحفلات والزفاف. فيما عبرت الفنانة عريب عن سعادتها بالمشاركة في معرض "زهبة العروس" إلى جانب المصممة العالمية منى المنصوري،

تحت رعاية وحضور الشيخة هند بنت فيصل القاسمى، شاركت المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري، في معرض "زهبة العروس" كضيفة شرف، وبحضور الفنانة الأردنية عريب حمدان وذلك في العاصمة أبوظبي بفندق الريتز كارلتون.

ويتضمن المعرض كل ما تحتاجه العروس من مستلزمات وملابس وعبايات وفساتين وكل مستلزمات العروس تحت رعاية وحضور الشيخة هند بنت فيصل القاسمى فى ريتز كارلتون أبوظبى.

وقالت المنصورى في لقاء خاص مع موقع فوشيا إن المعرض لا يتضمن أى عروض أزياء ولكنه يوفر كل ما تحتاجه المرأة من ملابس الحفلات والزفاف.

فيما عبرت الفنانة عريب عن سعادتها بالمشاركة في معرض "زهبة العروس" إلى جانب المصممة العالمية منى المنصوري، كاشفة أنها ترتدي تصاميها منذ أكثر من 15 عاما.

موقع فوشيا كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف فعاليات الحدث...

 
اترك تعليقاً