أخبار

"منيرة السبيعي" تحاكي شخصية المرأة الخليجية .. من خلال مجموعتها لربيع وصيف 2018

"منيرة السبيعي" تحاكي شخصية المرأة...

ضمن فعاليات أسبوع الموضة العالمي fashion week world في لبنان، قدّمت المصممة السعودية منيرة السبيعي والمعروفة بالعلامة MNO، مجموعة ربيع وصيف 2018، فكشفت عن تصاميم غاية في الروعة والجمال، عكست من خلالها شخصية المرأة الخليجية. وتميّزت الفساتين بالفخامة والنعومة، فعملت على تلبية ذوق وحاجة المرأة الشغوفة بالموضة والأزياء، بالإضافة إلى إعطاء رونق خاص بعيد عن النمطية، باستخدامها أقمشة الدانتيل والبروكار، واعتمادها القصات الكلاسيكية، وتدرجها بين الألوان، الأبيض والأسود والفضي. وكانت السبيعي قدّمت مؤخرا عروضاً كثيرة في مختلف الدول العربية، وجاءت أحدث عروضها في العاصمة الفرنسية  باريس، لتترك بصمة مميزة في موسم أسابيع الموضة الراقية، لتكون من ضمن المصممات العربيات اللاتي

ضمن فعاليات أسبوع الموضة العالمي fashion week world في لبنان، قدّمت المصممة السعودية منيرة السبيعي والمعروفة بالعلامة MNO، مجموعة ربيع وصيف 2018، فكشفت عن تصاميم غاية في الروعة والجمال، عكست من خلالها شخصية المرأة الخليجية.

وتميّزت الفساتين بالفخامة والنعومة، فعملت على تلبية ذوق وحاجة المرأة الشغوفة بالموضة والأزياء، بالإضافة إلى إعطاء رونق خاص بعيد عن النمطية، باستخدامها أقمشة الدانتيل والبروكار، واعتمادها القصات الكلاسيكية، وتدرجها بين الألوان، الأبيض والأسود والفضي.

وكانت السبيعي قدّمت مؤخرا عروضاً كثيرة في مختلف الدول العربية، وجاءت أحدث عروضها في العاصمة الفرنسية  باريس، لتترك بصمة مميزة في موسم أسابيع الموضة الراقية، لتكون من ضمن المصممات العربيات اللاتي اقتربن من العالمية.

اترك تعليقاً