أخبار

إطلالتان ساحرتان للملكة رانيا في أبوظبي

إطلالتان ساحرتان للملكة رانيا في أب...

وصلت الملكة رانيا العبدالله برفقة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، إلى أبو ظبي، في زيارة رسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتفاجئنا الملكة رانيا دائمًا بإطلالاتها الجذابة والأنيقة، وكان من الصعب عدم التوقف عند إطلالتها لدى وصولها مطار أبوظبي الدولي، حيث أطلت بأسلوب عصري وغير متكلف فخطفت الأنظار بفستان بنفسجي لتؤكد أنه لون الرقي وتبرهن على ارتباط الفساتين الأرجوانية بالملكية. https://www.instagram.com/p/Be5vRT-B1eU/?taken-by=queenrania ومالت الملكة رانيا إلى الخيارات الكلاسيكية في إطلالتها الثانية، فاعتمدت فستاناً باللون الأسود، يتميز بقصة مستقيمة تصل إلى أسفل الركبتين، وزينته بحزام للخصر بربطة على شكل فيونكة؛ ما أضفى لمسة مترفة على أناقتها، ونسقته مع الحذاء البيج وحقيبة يد صغيرة.

وصلت الملكة رانيا العبدالله برفقة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، إلى أبو ظبي، في زيارة رسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتفاجئنا الملكة رانيا دائمًا بإطلالاتها الجذابة والأنيقة، وكان من الصعب عدم التوقف عند إطلالتها لدى وصولها مطار أبوظبي الدولي، حيث أطلت بأسلوب عصري وغير متكلف فخطفت الأنظار بفستان بنفسجي لتؤكد أنه لون الرقي وتبرهن على ارتباط الفساتين الأرجوانية بالملكية.

ومالت الملكة رانيا إلى الخيارات الكلاسيكية في إطلالتها الثانية، فاعتمدت فستاناً باللون الأسود، يتميز بقصة مستقيمة تصل إلى أسفل الركبتين، وزينته بحزام للخصر بربطة على شكل فيونكة؛ ما أضفى لمسة مترفة على أناقتها، ونسقته مع الحذاء البيج وحقيبة يد صغيرة.

اترك تعليقاً