أخبار

فاز على 4000 امرأة للوصول لنهائيات مسابقة ملكة جمال كازاخستان... وفي النهاية اعترف بأنه رجل!

فاز على 4000 امرأة للوصول لنهائيات...

عالم مسابقات الجمال مليء ببعض الغرائب التي تُدهش الكثيرين، فمن مسابقة جمال أجمل مؤخرة إلى مسابقات جمال مخصصة للمتحولين جنسيًا، نشهد الكثير من الأمور التي تثير العجب في ذلك المجال، ولكن أغرب تلك الأمور هو اعتراف أحد المرشحين لمسابقة ملكة جمال كازاخستان بأنه رجل بعد وصوله للنهائيات!.   حدثت أزمة كبيرة في مسابقة للجمال في كازاخستان بعد اعتراف الفائزة على 4000 سيدة للوصول إلى النهائيات بأنها رجل، حيث خدع "ايلاي دياجيليف" (22 عامًا) المنظمين من خلال التقدم إلى المسابقة تحت اسم "ألينا أليفا"، وغيّر شكله إلى فتاة جميلة حقًا لا يمكن الشك بها. ووفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية، قال "إيلاي": "لطالما

عالم مسابقات الجمال مليء ببعض الغرائب التي تُدهش الكثيرين، فمن مسابقة جمال أجمل مؤخرة إلى مسابقات جمال مخصصة للمتحولين جنسيًا، نشهد الكثير من الأمور التي تثير العجب في ذلك المجال، ولكن أغرب تلك الأمور هو اعتراف أحد المرشحين لمسابقة ملكة جمال كازاخستان بأنه رجل بعد وصوله للنهائيات!.

 

حدثت أزمة كبيرة في مسابقة للجمال في كازاخستان بعد اعتراف الفائزة على 4000 سيدة للوصول إلى النهائيات بأنها رجل، حيث خدع "ايلاي دياجيليف" (22 عامًا) المنظمين من خلال التقدم إلى المسابقة تحت اسم "ألينا أليفا"، وغيّر شكله إلى فتاة جميلة حقًا لا يمكن الشك بها.

ووفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية، قال "إيلاي": "لطالما كنت بطلا في الجمال الطبيعي، وقررت المشاركة في المسابقة"، كما أضاف: "عندما وصلت إلى النهائيات، قررت الكشف عن هويتي الحقيقية بعدما أدركت أن الأمر قد تخطى الحدود".

أصاب إيلاي المنظمين بصدمة كبيرة عندما كشف عن هويته الحقيقية، وبالطبع أدى اعترافه إلى استبعاده من المسابقة واستبداله بفتاة أخرى لم يحالفها الحظ بالوصول إلى النهائيات.

اترك تعليقاً