أخبار

لا حدود للأناقة عند ميلانيا ترامب.. إليكِ آخر إطلالاتها

لا حدود للأناقة عند ميلانيا ترامب.....

محتوى مدفوع

منذ وصول زوجها لمقعد الرئاسة الأمريكية، حرصتْ السيدة الأولى ميلانيا ترامب على اختيار أزياء أنيقة وظلية صارمة في كثير من الأحيان، لتتناسب مع وضعها السياسي الجديد، مازجة بين المصممين الأمريكيين القدامى المفضلين لها مثل فالنتينو ودولتشي وغابانا. وفيما يلي نستعرض أحدث  إطلالات لميلانيا :  إطلالة جرئية مفعمة بالحيوية مع بلوفر برقبة من "بولو" باللون الأصفر ومعطف طويل من نفس اللون من "هيو" مع تنورة قصيرة باللون البني. تألق عصري وحيوي مع بومبر جاكت باللون الأزرق اللامع من "إل.ايه" وجينز أبيض سكيني من "عامري" مع حذاء كحلي بكعب في حفل "سوبر باول". إطلالة كلاسيكية أنيقة بفستان كحلي طويل بأكمام واسعة من

منذ وصول زوجها لمقعد الرئاسة الأمريكية، حرصتْ السيدة الأولى ميلانيا ترامب على اختيار أزياء أنيقة وظلية صارمة في كثير من الأحيان، لتتناسب مع وضعها السياسي الجديد، مازجة بين المصممين الأمريكيين القدامى المفضلين لها مثل فالنتينو ودولتشي وغابانا.

وفيما يلي نستعرض أحدث  إطلالات لميلانيا :

 إطلالة جرئية مفعمة بالحيوية مع بلوفر برقبة من "بولو" باللون الأصفر ومعطف طويل من نفس اللون من "هيو" مع تنورة قصيرة باللون البني.

تألق عصري وحيوي مع بومبر جاكت باللون الأزرق اللامع من "إل.ايه" وجينز أبيض سكيني من "عامري" مع حذاء كحلي بكعب في حفل "سوبر باول".

إطلالة كلاسيكية أنيقة بفستان كحلي طويل بأكمام واسعة من "ديور" خلال زيارتها لقصر الإمبراطوار الياباني، ضمن جولتها الآسيوية مع زوجها.

تألقت ميلانيا بمعطف مقلم بخطوط عريضة بألوان وتشجيرة من الزهور من "فيندي" خلال وصولها لطوكيو ضمن الجولة الآسيوية للرئيس الأمريكي.

اختيار أنيق ومثالي بثوب أبيض من الحرير بحزام دون أكمام، مع إكليل من الزهور على صدرها.

إطلالة جذابة ومثيرة وكلاسيكية بفستان أزرق داكن من "ايميليو بوتشي" مع معطف خارجي بحزام باللون ذاته يحمل توقيع "كريستيان لوبوتين" خلال جولتها الآسيوية.

تألقت السيدة الأولى في معطف بوجهين من "فالنتينو"، مع بنطلون قماش و بلوزة باللون الرمادي من "لوبوتين" خلال زيارتها لمدرسة للأيتام في ميتشجان.

اختارت ميلانيا ثوبا بلون ليلاك من "دولتشي اند غابانا" لحضور حفل تبرعها بفستان احتفالي باللون الايفوري من هيرفيه بيير، ويعتبر هذا الحفل تقليداً للسيدة الأولى في أمريكا.

اختيار كلاسيكي أنيق بمعطف بلون من "انكي استوديس" في احتفالية ترشيحات وزير الأمن الداخلي.

إطلالة عصرية متألقة ببنطلون أسود ومعطف من نمط "ترنيش" خلال تجولها مع زوجها في حديقة البيت الأبيض.

اترك تعليقاً