أخبار

إيلي صعب.. العازف على أوتار الأسود!

إيلي صعب.. العازف على أوتار الأسود!

محتوى مدفوع

إيلي صعب.. الاسم وحده يكفي للدلالة على شخصيته، دون حاجة إلى أي مقدمات، وخاصة بعد أن حقق مصمم الأزياء اللبناني – العالمي شهرة كبيرة في عالم الموضة، بسبب أفكاره الإبداعية المتميزة، التي جعلت كثيرات من النجمات العالميات يعتمدن عليه على السجادة الحمراء في المهرجانات الكبرى. ورغم أن نجم برنامج Project Runway يفضّل ألا يتقيد بلون محدّد في أزيائه، عازفا على أوتار جميع الألوان، وكل الأقمشة، إلا أن الملاحظ أن للون الأسود عنده طابعا مختلفا، وطعما مميّزا، عن باقي المصممين الآخرين. الظلّ رغم استخدام المصمم العالمي للون الأسود بشكل عام، إلا إنه يلجأ إلى الظلّ الأسود، وهو اللون الذي يحمل لمسة

إيلي صعب.. الاسم وحده يكفي للدلالة على شخصيته، دون حاجة إلى أي مقدمات، وخاصة بعد أن حقق مصمم الأزياء اللبناني – العالمي شهرة كبيرة في عالم الموضة، بسبب أفكاره الإبداعية المتميزة، التي جعلت كثيرات من النجمات العالميات يعتمدن عليه على السجادة الحمراء في المهرجانات الكبرى.

ورغم أن نجم برنامج Project Runway يفضّل ألا يتقيد بلون محدّد في أزيائه، عازفا على أوتار جميع الألوان، وكل الأقمشة، إلا أن الملاحظ أن للون الأسود عنده طابعا مختلفا، وطعما مميّزا، عن باقي المصممين الآخرين.

الظلّ

رغم استخدام المصمم العالمي للون الأسود بشكل عام، إلا إنه يلجأ إلى الظلّ الأسود، وهو اللون الذي يحمل لمسة أنيقة من الأسود الصريح.

الغموض

عادة ما يلجأ إيلي صعب إلى اللون الأسود، في كثير من الأحيان، لتعزيز لون آخر، مثل الأحمر أو غيره من الألوان، وبهذا يضفي على اللون الأسود غموضا مؤثرا في التصميم.

التباهي

عند لجوء المصمم اللبناني - العالمي إلى اللون الأسود الصريح، يظهر الأسود المتباهي بسواده، حيث تكون القطعة أنيقة وشديدة السواد، ولا تخلو من القطع المخملية السوداء، أو الفرو الأسود، أو التلّ الأسود، أو الشيفون الأسود، فهو اللون الذي يتباهى بنفسه باستخدام جميع الأقمشة التي يوظّفها مصمم الأزياء الشهير بذكاء شديد.

اترك تعليقاً