أخبار

من لطيفة إلى درة.. نجمات تألقن بتصاميم سهير بن سعد

تسعى نجمات الفن دائمًا إلى الظهور بكامل أناقتهنّ أمام جمهورهن، خاصةً وأن النجومية تقاس بقدرة الفنانة على لفت انتباه جمهورها باستمرار، ما يجعل المنافسة قوية طوال الوقت. وأبهرت الفنانة التونسية لطيفة جمهورها في أحدث ظهور لها، من خلال ارتدائها لفستان أبيض منفوش من تصميم مواطنتها مصممة الأزياء سهير بن سعد، وهو ما جعلها تزداد جمالا وجاذبية. وأهم ما يجذب الفنانات لمصممة الأزياء سهير بن سعد هو قدرتها على المزج بين الفخامة والرقة ، خاصة وأنها تجيد اختيار أنواع الأقمشة والألوان بشكل يتناسب تمامًا مع ستايل ولون بشرة من ترتديه. وتتمتع سهير بشهرة واسعة بين الفنانات، نظرًا للتصاميم الرائعة والمميزة التي

تسعى نجمات الفن دائمًا إلى الظهور بكامل أناقتهنّ أمام جمهورهن، خاصةً وأن النجومية تقاس بقدرة الفنانة على لفت انتباه جمهورها باستمرار، ما يجعل المنافسة قوية طوال الوقت.

وأبهرت الفنانة التونسية لطيفة جمهورها في أحدث ظهور لها، من خلال ارتدائها لفستان أبيض منفوش من تصميم مواطنتها مصممة الأزياء سهير بن سعد، وهو ما جعلها تزداد جمالا وجاذبية.

وأهم ما يجذب الفنانات لمصممة الأزياء سهير بن سعد هو قدرتها على المزج بين الفخامة والرقة ، خاصة وأنها تجيد اختيار أنواع الأقمشة والألوان بشكل يتناسب تمامًا مع ستايل ولون بشرة من ترتديه.

وتتمتع سهير بشهرة واسعة بين الفنانات، نظرًا للتصاميم الرائعة والمميزة التي تقوم بعملها، هذا بالإضافة إلى حرصها على التنوع ما بين الفساتين المنفوشة أو البسيطة أو المشغولة أو السادة، ما يجعلها ترضي جميع الأذواق.

ومن أكثر الفنانات اللاتي تألقن بفساتين من تصميم سهير بن سعد، هن الفنانة التونسية درة وناهد السباعي وميس حمدان وهند صبري ويسرا اللوزي.

اترك تعليقاً