أخبار

في عيد ميلادها الـ40 .. أشياء يجب أن تتعلميها من أناقة أمل كلوني

في عيد ميلادها الـ40 .. أشياء يجب أ...

منذ ظهورها الأول، استطاعت محامية حقوق الإنسان أمل علم الدين، زوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني، جذب أنظار الجميع بأزيائها الرائعة، لذا نقدم لك أشياء من أناقة كلوني يمكنك الاستفادة منها: كوني عتيقة الطراز تعد أمل كلوني من كبار المعجيبن ببيت ويليام فانتج للأزياء العتيقة في لندن، فهي أزياء الستينيات للنهار والعشرينيات للمساء. اقتبسي من سحر والدتك أثبتت أمل كلوني بظهورها مع والدتها على السجادة الحمراء إنها ابنة أمها، إذ بدت كلتاهما ساحرتين  وفاتنتين. جربي البدلات تفضل أمل ارتداء البدلات، فعملها في المحكمة العليا للأمم المتحدة جعلها أيقونة في ارتداء الملابس الكلاسيكية السوداء أو الملونة. لا تخافي الألوان على الرغم من

منذ ظهورها الأول، استطاعت محامية حقوق الإنسان أمل علم الدين، زوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني، جذب أنظار الجميع بأزيائها الرائعة، لذا نقدم لك أشياء من أناقة كلوني يمكنك الاستفادة منها:

كوني عتيقة الطراز

تعد أمل كلوني من كبار المعجيبن ببيت ويليام فانتج للأزياء العتيقة في لندن، فهي أزياء الستينيات للنهار والعشرينيات للمساء.

اقتبسي من سحر والدتك

أثبتت أمل كلوني بظهورها مع والدتها على السجادة الحمراء إنها ابنة أمها، إذ بدت كلتاهما ساحرتين  وفاتنتين.

جربي البدلات

تفضل أمل ارتداء البدلات، فعملها في المحكمة العليا للأمم المتحدة جعلها أيقونة في ارتداء الملابس الكلاسيكية السوداء أو الملونة.

لا تخافي الألوان

على الرغم من تركيزها على الألوان المحايدة، تحرص أمل من وقت لآخر على إطلالات بألوان جريئة، فلوناها المفضلان الفوشيا، والأصفر الليموني.

امزجي بين اللون الكاكي ودرجات البني

تحرص أمل على تناسق الألوان بشكل كلاسيكي رائع، ويعد مزيج الكاكي بدرجات البيج أو البني من أكثر إطلالاتها.

جربي الألوان الفاتحة الرقيقة (الباستيل)

تعتمد كلوني على درجات الألوان الفاتحة في ظهورها في المناسبات، كالثوب الحريري الأرجواني الفاتح من تصميم فيرساتشي على السجادة الحمراء مع زوجها.

ضعي أحمر شفاه باللون الأحمر

السلاح السري لأناقة أمل الشفاه الحمراء الجريئة، فهي تميل للعودة دائما إلى هذا اللون المثير في أي من مناسباتها.

ارتدي اللون الأحمر

يعد الأحمر القاني من الألوان التي لا يعفى عليها الزمن، لذا تحرص أمل من وقت لآخر على ارتدائه سواء في معطف أو ثوب أو أحذية.

جربي الأزياء المقلمة طوليًا

من أكثر نصائح الموضة شيوعًا إذا كنت تبحثين عن مظهر ممشوق القوام، ما يفسر حرص أمل على ارتدائه مع اختيارات جريئة وألوان متباينة.

جربي بدلة قطعة واحدة (جمب سوت)

تمنحك شعورًا بارتداء كل الملابس في قطعة واحدة، لذا تفضلها أمل، لاسيما أنها تعطي مظهرًا أنيقًا مثل التي ارتدتها من تصميم ستيلا مكارثي.

اترك تعليقاً