أخبار

ماسيمو دوتي تنضم لأبرز الماركات وتعرض مجموعتها لربيع 2018 في باريس

محتوى مدفوع

انضمتْ علامة ماسيمو دوتي إلى صفوف "إتش إند إم وفيكتوريا سيكريت" لتقدم مجموعتها الجديدة على مدرجات باريس في قصر دي طوكيو، حيث حولت العلامة الإسبانية القصر إلى صحراء تكسان، مع مدرج رملي وإطلالات خلابة تم بثها على شاشات عملاقة. وقدمت العلامة عرضا مزدوجا يشمل الأزياء الرجالية والنسائية في الوقت نفسه واعتمدت مبدأ "شاهد الآن اشتري الآن" See Now Buy Now . وشملتْ المجموعة بدلات ديل مونتي، وبدلات الأوفرال بطابع السفاري، وبدلات مكونة من قطعتين مطبعة بطبعة موحدة، والفساتين المنسدلة بلوحة الألوان الرملية بدرجات مختلفة من البني إلى جانب ظهور خجول للأصفر والبرتقالي. وشملتْ المجموعة أيضا الأحذية المناسبة للصحراء كالصنادل المسطحة

انضمتْ علامة ماسيمو دوتي إلى صفوف "إتش إند إم وفيكتوريا سيكريت" لتقدم مجموعتها الجديدة على مدرجات باريس في قصر دي طوكيو، حيث حولت العلامة الإسبانية القصر إلى صحراء تكسان، مع مدرج رملي وإطلالات خلابة تم بثها على شاشات عملاقة.

وقدمت العلامة عرضا مزدوجا يشمل الأزياء الرجالية والنسائية في الوقت نفسه واعتمدت مبدأ "شاهد الآن اشتري الآن" See Now Buy Now .

وشملتْ المجموعة بدلات ديل مونتي، وبدلات الأوفرال بطابع السفاري، وبدلات مكونة من قطعتين مطبعة بطبعة موحدة، والفساتين المنسدلة بلوحة الألوان الرملية بدرجات مختلفة من البني إلى جانب ظهور خجول للأصفر والبرتقالي.

وشملتْ المجموعة أيضا الأحذية المناسبة للصحراء كالصنادل المسطحة المغطاة بالذهب وأحذية الإسبادريل المصنوعة من الجلود الفخمة، إلى جانب بعض الأحذية المناسبة للسهرات مثل صنادل الكعب العالي المغطاة بجلد الثعبان والأحذية الرياضية البيضاء.

وقال جان جاك سالون، المدير التنفيذي لشركة "إنديتكس"، بشأن قرار شركته عرض مجموعة ماسيمو دوتي في مدينة الأنوار إن "باريس هي عاصمة الموضة"، أما بالنسبة لاختيار قصر طوكيو كمكان للعرض فذلك لأنه " معلمة رمزية لباريس".

اترك تعليقاً