أخبار

في مجموعتها لما قبل خريف 2018.. لوي فيتون لم تتخلى عن الفرو الطبيعي!

محتوى مدفوع

قدّم المصمم المبدع نيكولاس غيسكير مجموعة "لوي فيتون" الجديدة لما قبل خريف 2018 والتي دمج فيها عناصر من مجموعات المواسم السابقة، فبرزت بعض القطع من عرض مجموعة كروز 2018 التي عُرضت في اليابان، بما في ذلك معطف ترانش الجلدي باللون الكريمي، منسقاً مع سترة جلدية سوداء ذات أزرار فضية. وفي الوقت نفسه، فإنّ الإلهام الأرستقراطي وراء مجموعة الربيع، تُرجم على الأكمام المنتفخة المطبعة بطبعة بيزلي، وهذه الأكمام ارتبطت بعناصر عديدة مثل سترة بدلة سهرة و سترة رمادية هندسية بأهداب كريمية. واستغل غيسكيير أيضاً مخاوف المستهلكين المتزايدة بشأن القضايا الأخلاقية مع مجموعة من الأقمشة الصناعية، إذْ قدّم فستاناً قصيراً أسود، بقصة

قدّم المصمم المبدع نيكولاس غيسكير مجموعة "لوي فيتون" الجديدة لما قبل خريف 2018 والتي دمج فيها عناصر من مجموعات المواسم السابقة، فبرزت بعض القطع من عرض مجموعة كروز 2018 التي عُرضت في اليابان، بما في ذلك معطف ترانش الجلدي باللون الكريمي، منسقاً مع سترة جلدية سوداء ذات أزرار فضية.

وفي الوقت نفسه، فإنّ الإلهام الأرستقراطي وراء مجموعة الربيع، تُرجم على الأكمام المنتفخة المطبعة بطبعة بيزلي، وهذه الأكمام ارتبطت بعناصر عديدة مثل سترة بدلة سهرة و سترة رمادية هندسية بأهداب كريمية.

واستغل غيسكيير أيضاً مخاوف المستهلكين المتزايدة بشأن القضايا الأخلاقية مع مجموعة من الأقمشة الصناعية، إذْ قدّم فستاناً قصيراً أسود، بقصة عنق منخفضة مصنوعة من الجلد الصناعي، في حين أنّ سترة بكاب جاءت باللون البيج كانت متوفرة بقماشين الفراء الحقيقي والصناعي.

ورفض المصمّم التعليق على هذا الاتجاه بالنسبة للعلامات الرئيسية، بما في ذلك غوتشي ومايكل كورس اللذين قررا عدم استخدام الفرو الحقيقي في تصاميمهما المستقبلية، وأكد أنه دائماً ما يستخدم الأقمشة الحقيقية والمقلدة.

كما أعاد المصمم تقميم حقائب اليد الشهيرة للعلامة التجارية بأنماط جديدة، بما في ذلك حقيبة Petite Malle التي أطلقها غيسكيير في عام 2014، حيث أعاد تصميمها بنسخة ناعمة.

اترك تعليقاً