أخبار

مجموعة رودارتيه لخريف 2018.. أنيقة ومتعددة الأنماط!

مجموعة رودارتيه لخريف 2018.. أنيقة...

محتوى مدفوع

تبحث معظم العلامات التجارية على طرق لإبراز مجموعاتهن ضمن جدول عروض أسابيع الموضة العالمية، غير أن الشقيقتين كيت ولورا موليفي تخطين المدرج تماما هذا الموسم لصالح جلسة تصوير بمشاركة النساء اللاتي ألهمنهن. كيرستين دانست (حامل بطفلها الأول)، كيم غوردون، غريمس، جيا كوبولا، ميراندا جولاي وإيفا فيليب هن من بين المشاهير اللاتي عرضن قطع مجموعة "رودارتيه" للخريف، والتي تم عرضها أيضا في صالة عرض بباريس. وشملت المجموعة بلوزات الدانتيل المزينة بالكشاكش، وتنانير فلامنكو المزينة بالأهداب إلى جانب فساتين شفاف مزينة بزخارف الأزهار المطرزة. واستخدم الثنائي لوحة ألوان متنوعة شملت الأزرق السماوي لفستان بسيط من التول بقصة البوستيير، الأحمر لفستان مغطى بورود

تبحث معظم العلامات التجارية على طرق لإبراز مجموعاتهن ضمن جدول عروض أسابيع الموضة العالمية، غير أن الشقيقتين كيت ولورا موليفي تخطين المدرج تماما هذا الموسم لصالح جلسة تصوير بمشاركة النساء اللاتي ألهمنهن.

كيرستين دانست (حامل بطفلها الأول)، كيم غوردون، غريمس، جيا كوبولا، ميراندا جولاي وإيفا فيليب هن من بين المشاهير اللاتي عرضن قطع مجموعة "رودارتيه" للخريف، والتي تم عرضها أيضا في صالة عرض بباريس.

وشملت المجموعة بلوزات الدانتيل المزينة بالكشاكش، وتنانير فلامنكو المزينة بالأهداب إلى جانب فساتين شفاف مزينة بزخارف الأزهار المطرزة.

واستخدم الثنائي لوحة ألوان متنوعة شملت الأزرق السماوي لفستان بسيط من التول بقصة البوستيير، الأحمر لفستان مغطى بورود ثلاثية الأبعاد و شريط من الفراشات المخملية.

اترك تعليقاً