أخبار

في حفل غرامي.. إلتون جون يصدم الجمهور بإطلالته الغريبة من "غوتشي"

في حفل غرامي.. إلتون جون يصدم الجمه...

محتوى مدفوع

حضر النجم الأسطوري إلتون جون البالغ من العمر 70 عاماً، حفل توزيع جوائز الغرامي ليلة أمس الأحد بإطلالة مُفعمة بالحيوية والألوان بتوقيع علامة "غوتشي". ارتدى النجم بليزر برّاق بألون الأزرق والأحمر والذهبي وراهن بأنْ يفوز بأجمل إطلالة في داخل النسخة الـ 60 من الحدث، خصوصاً مع ارتدائه خاتم ضخم جاء باسمه ELTON وطابقت ألوانه ألوان البليزر. تمكّن برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية من إجراء حوارٍ حصري مع السير إلتون على السّجادة الحمراء، وعبّر الأخير عن مدى فرحته بالديو الذي سيجمعه في الليلة مع النجمة العالمية مايلي سايريس. وأكمل جون حواره، بأنه ينوي إنهاء مسيرته الفنية بأسلوبٍ صارخ، تماماً كما بدأها،

حضر النجم الأسطوري إلتون جون البالغ من العمر 70 عاماً، حفل توزيع جوائز الغرامي ليلة أمس الأحد بإطلالة مُفعمة بالحيوية والألوان بتوقيع علامة "غوتشي".

ارتدى النجم بليزر برّاق بألون الأزرق والأحمر والذهبي وراهن بأنْ يفوز بأجمل إطلالة في داخل النسخة الـ 60 من الحدث، خصوصاً مع ارتدائه خاتم ضخم جاء باسمه ELTON وطابقت ألوانه ألوان البليزر.

تمكّن برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية من إجراء حوارٍ حصري مع السير إلتون على السّجادة الحمراء، وعبّر الأخير عن مدى فرحته بالديو الذي سيجمعه في الليلة مع النجمة العالمية مايلي سايريس.

وأكمل جون حواره، بأنه ينوي إنهاء مسيرته الفنية بأسلوبٍ صارخ، تماماً كما بدأها، علماً بأنه أعلن اعتزاله الغناء في الأسبوع الماضي، وسيجلس في بيته بعد إنهاء جولته العالمية الحالية التي ينوي من خلالها زيارة جميع قارّات العالم.

وعند سؤاله إذا ما كان سيحضر زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في شهر مايو المُقبل، أجاب إلتون بأن ليس لديه أية فكرة عن الموضوع، فلم يتم دعوة أي أحدٍ لحضور الزفاف بعد.

اترك تعليقاً