أخبار

مجموعة "جوناثان أندرسون"و "يونيكلو" لربيع 2018.. مستوحاة من صيف بريطانيا الدافئ

مجموعة "جوناثان أندرسون"و "يونيكلو"...

بعدّ الإعلان عن تعاون المصمم جوناثان أندرسون مع العلامة اليابانية يونيكلو للمرة الثانية في ديسمبر، كشفت العلامتين على أولى الصور لتصاميم مجموعة ربيع 2018، وتضمنت المجموعة أزياء جاهزة للارتداء اليومي، تشمل التصاميم العصرية المصنوعة من الأقمشة العملية المريحة. وهذه المرة  اختار المصمم بلدة  برايتون كمصدر إلهام له، وهي منطقة شاطئية جميلة في بريطانيا، وأراد تصوير صيف بريطانيا الدافئ، فتأثرت التصاميم بشكل قوي بصيحات فترة الخمسينات بما في ذلك قطع الدنيم الأساسية والتصاميم المخططة بالأبيض والنيلي. كما كانت الأقمشة التقنية المريحة من يونيكلو مرة أخرى في دائرة الضوء لهذا التعاون، واستخدم المصمم الأقمشة المقاومة للماء، ونسيج دراي-إكس، وأقمشة غير قابلة للتجعد

بعدّ الإعلان عن تعاون المصمم جوناثان أندرسون مع العلامة اليابانية يونيكلو للمرة الثانية في ديسمبر، كشفت العلامتين على أولى الصور لتصاميم مجموعة ربيع 2018، وتضمنت المجموعة أزياء جاهزة للارتداء اليومي، تشمل التصاميم العصرية المصنوعة من الأقمشة العملية المريحة.

وهذه المرة  اختار المصمم بلدة  برايتون كمصدر إلهام له، وهي منطقة شاطئية جميلة في بريطانيا، وأراد تصوير صيف بريطانيا الدافئ، فتأثرت التصاميم بشكل قوي بصيحات فترة الخمسينات بما في ذلك قطع الدنيم الأساسية والتصاميم المخططة بالأبيض والنيلي.

كما كانت الأقمشة التقنية المريحة من يونيكلو مرة أخرى في دائرة الضوء لهذا التعاون، واستخدم المصمم الأقمشة المقاومة للماء، ونسيج دراي-إكس، وأقمشة غير قابلة للتجعد كالكتان والقطن في تصاميم المجموعة.

وستحتوي مجموعة ربيع 2018 على أكثر من 30 قطعة للرجال والنساء وأخرى محايدة، وخلافا للتعاون السابق، فإن نطاق الألوان أقلّ تنوعا ويشمل الظلال التي تتعلق بالصيف والبحر، وبالتحديد اللونين الأبيض والنيلي، إضافة إلى ذلك، ركزت المجموعة على قطع الدنيم الذي يعد القماش المفضل لدى أندرسون.

والتقطت صور  المجموعة على الشاطئ الساحر لمدينة برايتون التاريخية، وتشمل قبعات الدنيم والجاكيتات، التيشرتات المخططة والتنانير المطبعة بالكاروهات الأنيقة.

اترك تعليقاً