أخبار

مجموعة هوت كوتور "فالنتينو" لربيع 2018.. مرحة ومفعمة بالألوان المشرقة!

مجموعة هوت كوتور "فالنتينو" لربيع 2...

خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس، وبعد سبعة أيام فقط من عرض الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2018، كشف بييرباولو بيتشيولي النقاب عن مجموعته من الأزياء الراقية لدار فالنتينو لربيع وصيف 2018 من فالنتينو، والتي تتمحور حول الخياطة الراقية مع عقلية معاصرة. وأوضح المصمم الإيطالي في ملاحظات العرض: "التقليد هو موصل ينقل المعرفة والقيم عبر الزمن، تاريخ الهوت كوتور هو سبب وجوده في الوقت الحاضر". وافتتح العرض بإطلالة ملفتة قوية مكونة من معطف مسائي بلون الزعفران مزينة بكشاكش دراماتيكية على مستوى الأكمام، منسق مع قميص كريب مطرز باللون العاجي وسروال قصير مطبع بلون الفوشيا، واكتملتْ الإطلالة بقبعة الريش باللون الأزرف المخضر.

خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس، وبعد سبعة أيام فقط من عرض الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2018، كشف بييرباولو بيتشيولي النقاب عن مجموعته من الأزياء الراقية لدار فالنتينو لربيع وصيف 2018 من فالنتينو، والتي تتمحور حول الخياطة الراقية مع عقلية معاصرة.

وأوضح المصمم الإيطالي في ملاحظات العرض: "التقليد هو موصل ينقل المعرفة والقيم عبر الزمن، تاريخ الهوت كوتور هو سبب وجوده في الوقت الحاضر".

وافتتح العرض بإطلالة ملفتة قوية مكونة من معطف مسائي بلون الزعفران مزينة بكشاكش دراماتيكية على مستوى الأكمام، منسق مع قميص كريب مطرز باللون العاجي وسروال قصير مطبع بلون الفوشيا، واكتملتْ الإطلالة بقبعة الريش باللون الأزرف المخضر.

وشمل الجزء الأول من العرض الملابس اليومية التي تمت خياطتها بتقنيات الهوت كوتور وباستخدام أقمشة راقية، وتقديمها بألوان زاهية من وحي الثمانينيات، شملت العديد من العناصر التي لا نراها كثيراً في مجموعات الهوت كوتور: سراويل التشينو، معاطف الترانش، توبات التانك، بلوزات وقمصان واسعة، وكل قطعة أتت بطابع رياضي عصري باستخدام أقمشة فاخرة.

وتخلل العرض قبعات الريش الملونة التي أتت باللون الليلكي، الوردي المشرق، وأحمر فالنتينو وهي من تصميم مصمم القبعات الإيرلندي الشهير فيليب تريسي، وقد تم اختيار ألوان قبعات الرأس لاستكمال الملابس الملونة.

وفي الجزء الثاني من العرض انتقلنا من الإطلالات النهارية إلى الإطلالات المسائية بشكل سلس، فبرزت الفساتين الراقية، المزينة بالكشاكش، ربطات البو الضخمة، والقفازات المخملية الفاخرة، فساتين الأورجانزا، فساتين التفتا، فساتين البوستيير المثير، وبطبيعة الحال المزيد من القطع الجريئة باللون الأحمر.

اترك تعليقاً