أخبار

إبداعات المصممين العرب في أسبوع باريس للهوت كوتور.. فساتين من قصص الخيال!

إبداعات المصممين العرب في أسبوع بار...

مع ختام عروض وفعاليات أسبوع الموضة في باريس لأزياء الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2018، لابد من تسليط الضوء على أبرز ما قدمه المصممون العرب لهذا الموسم. شهد أسبوع الموضة في باريس هذا العام مشاركات عديدة ولافتة لمصممي الأزياء العرب كان من أبرزهم إيلي صعب، وزهير مراد، وجورج حبيقة، ورامي العلي، وطوني ورد، وداني اطرش، وغيرهم، ممن قدموا مجموعات أضفت رونقاً مميزاً وسحراً خاصاً على هذا الحدث العالمي. فيما يلي نرصد أبرز وأجمل تصاميم الأزياء التي قدمها المصممون العرب ضمن أسبوع الموضة الباريسي. إيلي صعب https://www.instagram.com/p/BeV7oOfHAp3/?taken-by=eliesaabworld لا ينفك مصمم الأزياء اللبناني العالمي، إيلي صعب أن يفاجئنا بإبداعاته وتصميماته التي تشبه

مع ختام عروض وفعاليات أسبوع الموضة في باريس لأزياء الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2018، لابد من تسليط الضوء على أبرز ما قدمه المصممون العرب لهذا الموسم.

شهد أسبوع الموضة في باريس هذا العام مشاركات عديدة ولافتة لمصممي الأزياء العرب كان من أبرزهم إيلي صعب، وزهير مراد، وجورج حبيقة، ورامي العلي، وطوني ورد، وداني اطرش، وغيرهم، ممن قدموا مجموعات أضفت رونقاً مميزاً وسحراً خاصاً على هذا الحدث العالمي.

فيما يلي نرصد أبرز وأجمل تصاميم الأزياء التي قدمها المصممون العرب ضمن أسبوع الموضة الباريسي.

إيلي صعب

لا ينفك مصمم الأزياء اللبناني العالمي، إيلي صعب أن يفاجئنا بإبداعاته وتصميماته التي تشبه قصص الخيال، وها هو هذا المصمم المبدع يدهشنا مرة أخرى بفستان الزفاف الذي قدمه في أسبوع باريس للموضة، والذي يعد بحد ذاته تحفة فنية رائعة إذ جاء مليئاً بالدراما والتفاصيل الرومانسية الحالمة.

زهير مراد

لطالما ارتبط أسبوع باريس للهوت كوتور بعروض الأزياء المبهرة التي يقدمها المصمم اللبناني زهير مراد الذي يسحرنا في كل موسم بمجموعة فساتين مليئة بالجمال والصخب، ولهذا الموسم استوحى فساتينه من الثقافة الأمريكية الأصلية إذ أتت التصاميم غنية بالتطريزات والأشكال الهندسية وأكثر ما لفت أنظارنا كان الجمبسوت الذهبي المليء بتفاصيل الترف والأناقة والجمال.

طوني ورد

When sequins get to be disrupted. #TWgoesFracTals #PFW #TonyWardCouture #CoutureSS18

A post shared by Tony Ward (@tonywardcouture) on

استوحى مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد مجموعته الجديدة للهوت كوتور من تصاميم الطبيعة الحية، ومن أبرز القطع التي قدمها ضمن المجموعة، الجمبسوت على هيئة فستان باللون الأرجواني، المشغول يدوياً بحرفية عالية.

رامي العلي

عكست تصاميم المصمم السوري رامي العلي في مجموعته لربيع وصيف 2018 الفن والتاريخ، إذ جاءت من وحي المنحوتات الجدارية التي صممها جوهان جوتشيم، ولفتتنا الفساتين القصيرة بقصاتها الأنيقة ذات الطابع الأنثوي الكلاسيكي.

جورج حبيقة

https://www.instagram.com/p/BeTOPZWgIrK/?taken-by=georgeshobeika

ويحملنا المصمم اللبناني جورج حبيقة من الواقع إلى الخيال من خلال فستانه الراقي الذي أطلق عليه اسم الحلم الذهبي، والذي يعكس بتفاصيله الأناقة والإبداع والرومانسية بأسمى معانيها.

داني أطرش

أكثر ما لفت نظرنا في مجموعة فساتين داني أطرش لربيع وصيف 2018 هو الفستان الأزرق الداكن المزين بالريش والذي تميز باللمسة المميزة رغم ما يحمله من تفاصيل عديدة، إذ أبرز الطابع الأنثوي الكلاسيكي والمعاصر بقصته الناعمة.

اترك تعليقاً