أخبار

مجموعة هوت كوتور جيفنشي لربيع 2018 .. راقية بلمسات ذكورية

مجموعة هوت كوتور جيفنشي لربيع 2018...

محتوى مدفوع

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة الباريسي، قدمت كلير وايت كيلر، المصممة السابقة لدار كلوي، مجموعتها الثانية من جيفنشي Givenchy للأزياء الراقية، وهي مهمة لا يمكن للمرء إلا أن يفترض أن تكون مهمة شاقة للغاية خصوصا أن جيفنشي معروفة بمجموعاتها الناجحة للهوت كوتور، وهذا ما زاد من صعوبة المهمة التي وقعت على عاتق المديرة الإبداعية الجديدة للدار الفرنسية. واستطاعت كلير وايت كيلر أن تنجح في المهمة التي أسندت إليها وقدمت مجموعة تجاوزت التوقعات. وقالت خلف الكواليس: "أردت أن أستخدم قوة الخياطة، ولكن بطريقة أنثوية". وقد استعانت بخبرتها التي اكتسبتها خلال حضورها العديد من الأمسيات الرسمية ومناسبات السجادة الحمراء في باريس ولندن

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة الباريسي، قدمت كلير وايت كيلر، المصممة السابقة لدار كلوي، مجموعتها الثانية من جيفنشي Givenchy للأزياء الراقية، وهي مهمة لا يمكن للمرء إلا أن يفترض أن تكون مهمة شاقة للغاية خصوصا أن جيفنشي معروفة بمجموعاتها الناجحة للهوت كوتور، وهذا ما زاد من صعوبة المهمة التي وقعت على عاتق المديرة الإبداعية الجديدة للدار الفرنسية.

واستطاعت كلير وايت كيلر أن تنجح في المهمة التي أسندت إليها وقدمت مجموعة تجاوزت التوقعات. وقالت خلف الكواليس: "أردت أن أستخدم قوة الخياطة، ولكن بطريقة أنثوية". وقد استعانت بخبرتها التي اكتسبتها خلال حضورها العديد من الأمسيات الرسمية ومناسبات السجادة الحمراء في باريس ولندن ونيويورك ولوس انجلوس طوال مسيرتها المهنية السابقة في كلوي.

ودمجت المصممة الملابس الرجالية مع القصات الأنثوية الكلاسيكية، فقدمت البدلات الرجالية بسترات ضيقة على الخصر بقصة البيبلوم وبقصة الصدر المثلثة التي تكشف عن الأكتاف العارية، وبنطلونات قصيرة واسعة، وركزت على استخدام اللونين الأبيض والأسود.

كما تضمنت المجموعة تشكيلة من الفساتين المسائية الراقية أغلبها أتت بالقصة المنسدلة، وشملت فساتين الترتر اللامعة المزينة بالأهداب، فساتين الدانتيل المخرم الشفاف بالأكمام الطويلة، كما قدمت تنورة متعددة الطيات بتدرجات اللون الأحمر والبنفسجي والبرغندي والوردي منسقة مع كنزة بالياقة العالية.

اترك تعليقاً