أخبار

مجموعة الهوت كوتور من شانيل لربيع 2018.. مليئة بالتفاصيل

مجموعة الهوت كوتور من شانيل لربيع 2...

اختار المصمم المبدع كارل لاغرفيلد تقديم عرضه للأزياء الراقية من شانيل لربيع 2018 بطريقة بسيطة ومتواضعة عكس المواسم السابقة، حيث أقام العرض في حديقة فرنسية كلاسيكية تتوسطها نافورة ومسارات رملية ووزعت على جنبات المسارات آلاف الورود الإنجليزية الملونة، وقد عكس مكان العرض طبيعة المجموعة الربيعية. واستعان المصمم بمجموعة متنوعة من الأنماط لتزيين تصاميمه الربيعة فبرزت البدلات المزينة بالريش والخرز، والبوت المطرز بالأزهار، وإكسسوارات الشعر على شكل وردة التي رافقت معظم إطلالات العارضات. وشاركتْ العارضة الشابة كايا جيربر في أول عرض لها للأزياء الراقية، بعد ظهورها لأول مرة على المدرج خلال عرض شانيل في سبتمبر الماضي، وقد سارت على المدرج وهي

اختار المصمم المبدع كارل لاغرفيلد تقديم عرضه للأزياء الراقية من شانيل لربيع 2018 بطريقة بسيطة ومتواضعة عكس المواسم السابقة، حيث أقام العرض في حديقة فرنسية كلاسيكية تتوسطها نافورة ومسارات رملية ووزعت على جنبات المسارات آلاف الورود الإنجليزية الملونة، وقد عكس مكان العرض طبيعة المجموعة الربيعية.

واستعان المصمم بمجموعة متنوعة من الأنماط لتزيين تصاميمه الربيعة فبرزت البدلات المزينة بالريش والخرز، والبوت المطرز بالأزهار، وإكسسوارات الشعر على شكل وردة التي رافقت معظم إطلالات العارضات.

وشاركتْ العارضة الشابة كايا جيربر في أول عرض لها للأزياء الراقية، بعد ظهورها لأول مرة على المدرج خلال عرض شانيل في سبتمبر الماضي، وقد سارت على المدرج وهي ترتدي فستاناً وردياً مطرزاً منسقاً مع بوت الجورب الوردي المطرز.

وركز المصمم على تقديم فساتين التول والشيفون المطرزة بالخرز واللآلئ البراقة والمزينة بالريش، والتي بدت أنيقة وجذابة ومناسبة للظهور على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار القادم.

كما استبدل المصمم البوت المغطى بالغليتر من الموسم الماضي، بأحذية البوت ذوات الكعب العريض المليئة بزخارف نباتية معقدة إذْ تم تنسيقها مع معظم الإطلالات.

ولم تغبْ عن المجموعة بدلات التنورة المصنوعة من التويد والتي لطالما اشتهرت بها العلامة الفرنسية والتي أتتْ بصور ظلية وتفاصيل وألوان متنوعة.

واختتم العرض بتقديم فستان الزفاف والذي كان عبارة عن بدلة بيضاء كاملة مدمجة مع فستان من التول مزين بالريش، ومفتوح من الأمام ومنسق مع غطاء رأس مزين بالريش.

اترك تعليقاً