أخبار

مجموعة هوت كوتور "غيامبتيستا فالي" لربيع 2018.. تناقضات أنثوية!

مجموعة هوت كوتور "غيامبتيستا فالي"...

قدم المصمم المبدع غيامباتيستا فالي تشكيلته الجديدة من الأزياء الراقية "هوت كوتور" لربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في باريس، والتي استوحاها من الزهور المتساقطة في حديقة بريطانية. وافتتح فالي عرضه بسلسلة من التصاميم بالأبيض والأسود التي طغى عليها تأثير الشفافية، على سبيل المثال، فستان قصير أسود شفاف مطرز بقماش الفاوانيا بالنسيج الأسود ومزين بربطات بيضاء من الساتان على مستوى الصدر والخصر. ونسق المصمم فساتين الكوكتيل مع بوت الفينيل الأسود والذي يصل طوله فوق الركبة، أما فساتين السهرة فجاءت مفعمة بالتناقضات وشملت فساتين بقصة البوستيير والأطراف غير المتماثلة المنسقة مع أحذية الباليه المسطحة، إلى جانب فساتين طويلة منسدلة مصنوعة من قماش

قدم المصمم المبدع غيامباتيستا فالي تشكيلته الجديدة من الأزياء الراقية "هوت كوتور" لربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في باريس، والتي استوحاها من الزهور المتساقطة في حديقة بريطانية.

وافتتح فالي عرضه بسلسلة من التصاميم بالأبيض والأسود التي طغى عليها تأثير الشفافية، على سبيل المثال، فستان قصير أسود شفاف مطرز بقماش الفاوانيا بالنسيج الأسود ومزين بربطات بيضاء من الساتان على مستوى الصدر والخصر.

ونسق المصمم فساتين الكوكتيل مع بوت الفينيل الأسود والذي يصل طوله فوق الركبة، أما فساتين السهرة فجاءت مفعمة بالتناقضات وشملت فساتين بقصة البوستيير والأطراف غير المتماثلة المنسقة مع أحذية الباليه المسطحة، إلى جانب فساتين طويلة منسدلة مصنوعة من قماش الشيفون.

كما شملت المجموعة فساتين متموجة وأخرى متعددة الطيات، بدت جميلة وراقية وزينت بعضها بأشرطة مرصعة بحبات الكريستال البراقة.

وأنهى المصمم عرضه بتقديم فستان خيالي كعادته دائماً، وهو فستان باللون الأخضر الليموني، الذي احتاج تصميمه نحو 350 متراً من التول المثني، والذي بدا مميزاً وغريباً.

اترك تعليقاً