أخبار

دروس في الأناقة.. تعلميها من الملكة رانيا

دروس في الأناقة.. تعلميها من الملكة...

منذ ما يقارب عقدين من الزمن، بدأت الأنظار تتجه إلى ملكات عربيات أدهشن العالم بأناقتهن، ومن بينهن الملكة رانيا العبدالله، ملكة الأردن.. المرأة التي لم يزدها الزمن إلا جمالاً، جمال عربي ينسجم تماماً مع المرأة العصرية من حيث الأناقة والرشاقة وسطوع الحضور. الأناقة تبدأ من حضورها الأنثوي الملفت، الذي يعني أناقة تنسجم مع عادات العرب، وأناقة العالم المتحضر، من تايورات، وفساتين، وبدلات، وأحذية، وعبايات، وبنطلونات وغيرها. ولعلّ أكثر ما يميّز الملكة رانيا هو ذوقها اللافت، وأسلوبها المميز، في اختيار وتنسيق إطلالاتها اليومية، لا سيما خلال مشاركاتها في المؤتمرات والمعارض، والتي لا تقلّ عن إطلالاتها الأخرى أناقة وإثارة للأنظار. ومن خلال

منذ ما يقارب عقدين من الزمن، بدأت الأنظار تتجه إلى ملكات عربيات أدهشن العالم بأناقتهن، ومن بينهن الملكة رانيا العبدالله، ملكة الأردن.. المرأة التي لم يزدها الزمن إلا جمالاً، جمال عربي ينسجم تماماً مع المرأة العصرية من حيث الأناقة والرشاقة وسطوع الحضور.

الأناقة تبدأ من حضورها الأنثوي الملفت، الذي يعني أناقة تنسجم مع عادات العرب، وأناقة العالم المتحضر، من تايورات، وفساتين، وبدلات، وأحذية، وعبايات، وبنطلونات وغيرها.

ولعلّ أكثر ما يميّز الملكة رانيا هو ذوقها اللافت، وأسلوبها المميز، في اختيار وتنسيق إطلالاتها اليومية، لا سيما خلال مشاركاتها في المؤتمرات والمعارض، والتي لا تقلّ عن إطلالاتها الأخرى أناقة وإثارة للأنظار.

ومن خلال متابعتنا الدائمة لأبرز صيحات الموضة، أحببنا أنْ نسلط الضوء على إطلالات رانيا المثيرة للإعجاب خلال الأشهر القليلة الماضية، لنتعلم دروساً في الأناقة من ملكة الأناقة.

التنانير

تعتمد الملكة رانيا التنورة في أغلب إطلالاتها، حيث تنوع في اختيارتها من حيث القصات والموديلات والألوان وأنواع الأقمشة، كم أنها لا تتردد في انتقاء التنانير ذوات الألوان والتصاميم الغريبة.

أحزمة الخصر

حزام الخصر من الإكسسورات التي تعتمدها الملكة رانيا في أغلب إطلالاتها، فتنوع في خيارتها بين الأحزمة العريضة والرفيعة والمتوسطة، ذوات الأشكال المختلفة، ما يضفي على حضورها رونقاً وتألقاً.

اللون الأحمر

لطالما سحرتنا الملكة رانيا باختيارها اللون الأحمر، فنراها لا تستغني عنه سواء في إطلالاتها الكاجوال، أو الرسمية ورغم ما يحتاجه هذا اللون من جرأة إلا أنها تتفنن في خلق إطلالات مبتكرة متوازنة وعصرية.

اترك تعليقاً