أخبار

ستيلا ماكارتني تطلق مجموعتها لخريف وشتاء 2018 بحضور أبرز النجوم

ستيلا ماكارتني تطلق مجموعتها لخريف...

محتوى مدفوع

اختارت المصممة المبدعة ستيلا مكارتني  أنْ تقدم مجموعتها لخريف وشتاء 2018 للأزياء النسائية والرجالية،  خارج جدول تقويم أسابيع الموضة العالمية، وذلك في استوديوهات SIR في لوس أنجلوس، إذْ استعانت بوالدها المغني المشهور بول مكارتني الذي قدم أبرز أغنيات فرقته الشهيرة "ذا بيتلز". وتواجد في الصف الأمامي للحدث أبرز النجوم أمثال كاتي بيري، وكريستينا أغيليرا، وكيت هادسون، وكريس مارتن، وداكوتا جونسون، وإيما روبرتس، وفانيسا هودغنز، وروزي هنتنغتون وايتلي، وميراندا كير. وتميزت المجموعة الجديدة لخريف وشتاء 2018 بدمجها بين الجمالية الأنثوية والذكورية، فبرزتْ التصاميم المريحة ذات الطابع الرياضي وأسلوب الشارع، إلى جانب أزياء السهرة التي تمثلت في القطع المعدنية والقطع المثيرة المستوحاة

اختارت المصممة المبدعة ستيلا مكارتني  أنْ تقدم مجموعتها لخريف وشتاء 2018 للأزياء النسائية والرجالية،  خارج جدول تقويم أسابيع الموضة العالمية، وذلك في استوديوهات SIR في لوس أنجلوس، إذْ استعانت بوالدها المغني المشهور بول مكارتني الذي قدم أبرز أغنيات فرقته الشهيرة "ذا بيتلز".

وتواجد في الصف الأمامي للحدث أبرز النجوم أمثال كاتي بيري، وكريستينا أغيليرا، وكيت هادسون، وكريس مارتن، وداكوتا جونسون، وإيما روبرتس، وفانيسا هودغنز، وروزي هنتنغتون وايتلي، وميراندا كير.

وتميزت المجموعة الجديدة لخريف وشتاء 2018 بدمجها بين الجمالية الأنثوية والذكورية، فبرزتْ التصاميم المريحة ذات الطابع الرياضي وأسلوب الشارع، إلى جانب أزياء السهرة التي تمثلت في القطع المعدنية والقطع المثيرة المستوحاة من الملابس الداخلية والفساتين الحريرية.

وبالمقارنة مع مجموعتها السابقة أتت المجموعة الجديدة غنية بالتفاصيل والطبعات والرسومات التي أضفت عليها لمسة متجددة.

ولم تغبْ عن التشكيلة البدلات ذوات الطابع الرجالي، المنسقة مع توبات مثيرة إلى جانب بدلات الجمبسوت، كما استعانت ستيلا مكارتني بالرسومات الغرافيكية لإضافة الحياة إلى قطعها الموجهة للرجال.

وعلى الرغم أنّ لوس انجلوس هي مكان غير معتاد لتقديم عروض الأزياء، نظراً إلى أن نيويورك هي عاصمة الموضة الأمريكية، إلا أنّ ستيلا مكارتني أثبتت من جديد أنها تستطيع أنْ تحول أية مدينة إلى أيقونة للموضة.

اترك تعليقاً