أخبار

مجموعة "جوزيف" لما قبل خريف 2018.. أناقة أنثوية بلمسات عسكرية

مجموعة "جوزيف" لما قبل خريف 2018.....

قدمتْ المصمّمة لويز تروتر مجموعة جوزيف لما قبل خريف 2018 والتي جاءت مفعمة بالقطع الفاخرة التي عُرفت بها العلامة التجارية، فطغتْ عليها اللمسات العسكرية والخياطة الرجالية، واستعانت بأقمشة متنوعة فتلاعبت بالنسب لتقدم تشكيلة متكاملة وركزت على البدلة الرجالية، بالتحديد سترة البليزر.                                                       ومن بين أبرز قطع التشكيلة نذكر معطف الترانش الزيتوني المزين بالجلد، الذي يأتي بطابع عسكري، وقمصان الياقات البارزة، والتنانير الصوفية المثنية، المستوحاة من إطلالات الأميرة اليزابيث في الأربعينات.        

قدمتْ المصمّمة لويز تروتر مجموعة جوزيف لما قبل خريف 2018 والتي جاءت مفعمة بالقطع الفاخرة التي عُرفت بها العلامة التجارية، فطغتْ عليها اللمسات العسكرية والخياطة الرجالية، واستعانت بأقمشة متنوعة فتلاعبت بالنسب لتقدم تشكيلة متكاملة وركزت على البدلة الرجالية، بالتحديد سترة البليزر.

                                                     

ومن بين أبرز قطع التشكيلة نذكر معطف الترانش الزيتوني المزين بالجلد، الذي يأتي بطابع عسكري، وقمصان الياقات البارزة، والتنانير الصوفية المثنية، المستوحاة من إطلالات الأميرة اليزابيث في الأربعينات.

                                                     

كما تضمنتْ التشكيلة قطعا ناعمة شملت بنطلونات الصوف النيلي المزينة بشريط أحمر جانبي، وسترات بقصة الروب، وبلوزات صوفية وتوبات من جلد الغنم المنغولي، ولم تغبْ عن المجموعة البدلات والسترات التي تناسب المرأة العاملة.

                                                     

اترك تعليقاً