بعد الحفل الرسمي.. كيف أطلّت نجمات الغولدن غلوب؟

بعد الحفل الرسمي.. كيف أطلّت نجمات الغولدن غلوب؟

أمال أحمد

بعد الحفلات والمناسبات يجتمع النجوم لالتقاط صور تذكارية تظل عالقة في أذهانهم مهما تعاقبت السنوات، لتظهر علاقات الصداقة الحميمة بينهم، فيتم رصد حياتهم العادية عن قرب بتلقائية ومرح.

وقد حضر حفل “غولدن غلوب” مجموعة كبيرة من أشهر النجوم والنجمات في العالم وبالأخص نجمات هوليوود المتألقات، وبعد أنْ رصدت “فوشيا” أناقتهن ومكياجهن، سنستعرض لكِ إطلالاتهن بعد الحفل.

لنرى النجوم والنجمات وقد تجمعوا في لحظات المرح والسعادة احتفالاً بالفوز، ليمارسون حياتهم الطبيعية بعيدا عن الشاشة، بحسب مجلة “انستايل” الأمريكية:

تحولت ساحة فندق بيفرلي هيلز في كاليفورنيا إلى حفل عائلي كبير يضم مئات النجوم والنجمات، وقد احتفلوا بفوزهم بطريقتهم الخاصة وبمشاركة الأصدقاء والمقربين، وبعد دقائق من الإعلان عن الجائزة النهائية، تجمعت العديد من النجمات مثل ماريا كاري وأشلي جود وريس ويذرسبون وتراسي إليس روس، للاحتفال بالفوز في المساء.

وتحولت نافورة بيفرلي هيلتون الشهيرة إلى ساحة مزدحمة بالخيام المزودة بلمسات عصرية من فن الباروكية المعماري الفرنسي، وتعددت مظاهر الاحتفالات بين الآيس كريم والدونتس وغيرها.

وظهرت الممثلة الأمريكية أليسون ويليامز بفستان سهرة أنيق، كما ظهر الثلاثي لينا وايث وإيفا لونغوريا وتراسي إليس روس، في صورة تضامنية مذهلة وقد اتفقن على ارتداء اللون الأسود كنوع من التعبير عن الغضب للتحرش الجنسي والعنف ضد المرأة.

كذلك ظهرت النجمات كالتوائم مثل تايلور هيل وإميلي راتاجكوسكي، وأمريكا فيريرا و ناتالي بورتمان بإطلالة مبهجة، وهيلي بالدوين مع كيندال جينر.

كما تألقت الممثلة الأمريكية السمراء تراسي إليس روس بفستان أنيق وعلى رأسها عصابة سوداء تحاكي قصة الكتف بتناغم لافت.

بينما خرجت شيلين وودلي عن اللون الأسود، وارتدت بلوزة فضية براقة على تنورة سوداء من المخمل الأنيق، وقالت معلقة على إطلالتها في لقاء مع المجلة: ” ليس باللون الأسود نكافح التحرش ونعرب عن غضبنا واستيائنا، فالبعض يريد أن يصل صوته بالملابس السوداء ولكننا قادرون على التحدث ويسمعنا العالم بأصواتنا وليس بأجسادنا.”

وفي صورة مجمعة ظهر كل من هونغ تشاو وريس ويذرسبون وسوزان ساراندون وإيما واتسون، مع مجموعة كبيرة من النجوم، وظهر الأزواج من المشاهير في صور رائعة بعد الحفل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com