أخبار

استوحي ستايلك في 2018.. من الأسلوب البوهيمي للنجمات

استوحي ستايلك في 2018.. من الأسلوب...

محتوى مدفوع

اعتماد الأسلوب البوهيمي بطريقة صحيحة ليس مهمة سهلة، وخصوصا عندما يكون الجو باردا، فنحن لا نفكر حاليا في إطلالات المهرجانات الموسيقية الربيعية التي يطغى عليها الطابع البوهيمي. ورغم أننا في موسم الشتاء، إلا أن الاتجاه البوهيمي لازال على قيد الحياة وحضوره قوي، بل تطور ليصبح بنمط السبعينيات وبرز داخل المدرجات وخارجها، على شكل بلوزات مزينة بالأهداب، وصنادل الدانتيل أو أنماط الأزهار البسيطة. وقد اطلعنا على إطلالات نجمات موضة الشارع بالأسلوب البوهيمي بما في ذلك اليكسا تشانغ، زيندايا، وسيلينا غوميز، اللاتي تألقن ببدلات جمبسوت مطبعة، وفساتين ماكسي منسدلة بألوان مشرقة و تفاصيل من الدانتيل منسقة مع سترات ومعاطف وبوتات أنيقة دافئة.

اعتماد الأسلوب البوهيمي بطريقة صحيحة ليس مهمة سهلة، وخصوصا عندما يكون الجو باردا، فنحن لا نفكر حاليا في إطلالات المهرجانات الموسيقية الربيعية التي يطغى عليها الطابع البوهيمي.

ورغم أننا في موسم الشتاء، إلا أن الاتجاه البوهيمي لازال على قيد الحياة وحضوره قوي، بل تطور ليصبح بنمط السبعينيات وبرز داخل المدرجات وخارجها، على شكل بلوزات مزينة بالأهداب، وصنادل الدانتيل أو أنماط الأزهار البسيطة.

وقد اطلعنا على إطلالات نجمات موضة الشارع بالأسلوب البوهيمي بما في ذلك اليكسا تشانغ، زيندايا، وسيلينا غوميز، اللاتي تألقن ببدلات جمبسوت مطبعة، وفساتين ماكسي منسدلة بألوان مشرقة و تفاصيل من الدانتيل منسقة مع سترات ومعاطف وبوتات أنيقة دافئة.

اترك تعليقاً