صيحات متوقع أن تطلقها "زارا" في 2018..  ينبغي أنْ تكون بخزانتك
صيحات متوقع أن تطلقها "زارا" في 2018.. ينبغي أنْ تكون بخزانتكصيحات متوقع أن تطلقها "زارا" في 2018.. ينبغي أنْ تكون بخزانتك

صيحات متوقع أن تطلقها "زارا" في 2018.. ينبغي أنْ تكون بخزانتك

من الضروري أنْ نتنبأ ببعض الاتجاهات التي ستنتشر هذه السنة، وبالتحديد  قطع متجر "زارا" التي ترغب كل فتاة أنيقة في الحصول عليها.

وبعد الإطلاع على أبرز صيحات مدرجات عروض ربيع وصيف 2018،  اخترنا 7 صيحات من المقرر أنْ نراها معروضة على رفوف متاجر "زارا" على مدار السنة.

الدنيم الداكن

موغلر، سيمون ميلر، والكسندر ماكوين كلها عرضت قطع الدنيم بظلال داكنة من سراويل الدنيم الضيقة إلى توبات الكورسيه. 

الريش

بفضل توب شوب، آدم سلمان، وبروينزا سكولر، يمكنك أخيرا ارتداء الريش دون أن يبدو مظهرك مبالغا فيه، وقد تمت إضافته الى معظم القطع من الملابس الى الأحذية والحقائب.

لون اللافندر

تيبي، فيكتوريا بيكهام، مايكل كورس، استعانت بلون اللافندر لتقديم بدلات وفساتين أنيقة، ومن المتوقع أنْ يكون لون اللافندر لون ربيع 2018.

الكعب المدبب

قدم كل من توم فورد، أوسكار دي لا رينتا، و سيلف بورتري الكعب المدبب بالنمط الكلاسيكي، ولكن مع إضافة وتفاصيل أجمل تجعله أنيقا وضروريا في خزانتك.

تقليمات بألوان قوس قزح

بيتر بيلوتو، فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني، و ميسوني من المصممين الذين يتقنون صيحة التقليمات الجديدة بألوان قوس قزح.

معطف الترانش

معاطف الخندق لم تعد تقتصر على الفتيات التي يعشقن علامة بربري ، وقد قدمتها كل من سيلين، لوي، و كلوي بصور ظلية جديدة لتناسب أذواق الفتيات الأنيقات.

الترتر

كريستيان ديور، دولتشي آند غابانا، وديان فون فورستنبرغ قدموا فساتين الترتر ضمن مجموعاتهم لموسم الربيع ، ولحسن الحظ زارا هي الأخرى تقدم لنا دائما قطع الترتر بأسعار معقولة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com