أخبار

بين فساتين السهرة والكاجوال.. شاهدي إطلالات النجمات هذا الأسبوع على إنستغرام

بين فساتين السهرة والكاجوال.. شاهدي...

محتوى مدفوع

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنتْ عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي: هيفاء وهبي https://www.instagram.com/p/BdQ1lXLhjd1/?taken-by=haifawehbe بإطلالة جريئة، انضمت هيفاء وهبي لنجمات تألقن مؤخراً بتوقيع المصممة المصرية مرمر حليم، فتألقت النجمة اللبنانية بفستان جريء ومميز، أبيض اللون ومزين بنجوم سوداء، نسقته مع بوت أسود طويل. إليسا https://www.instagram.com/p/BdJQD33hUlO/?taken-by=elissazkh اختارت النجمة اللبنانية إليسا إطلالة راقية من دار Giambattista Valli الإيطالية، للاحتفال بأعياد الكريسماس، تتألف من قطعتين، جاكيت وشورت مصنوعين من

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنتْ عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي:

هيفاء وهبي

بإطلالة جريئة، انضمت هيفاء وهبي لنجمات تألقن مؤخراً بتوقيع المصممة المصرية مرمر حليم، فتألقت النجمة اللبنانية بفستان جريء ومميز، أبيض اللون ومزين بنجوم سوداء، نسقته مع بوت أسود طويل.

إليسا

#christmas dinner chez moi @claudine27 @eliesaabworld #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

اختارت النجمة اللبنانية إليسا إطلالة راقية من دار Giambattista Valli الإيطالية، للاحتفال بأعياد الكريسماس، تتألف من قطعتين، جاكيت وشورت مصنوعين من الجلد، نقستهما مع جوارب شفافة مطرزة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.

نيكول سابا

ما يزال "جمبسوت" الشورت أو ما يعرف بالـ Romper، يهيمن على اختيار النجمة اللبنانية نيكول سابا وفضلتْ ارتداءه بلون ذهبي براق منحها مظهراً لافتاً أظهر مفاتن جسدها بأنوثة لا تقاوم مع تصميم عصري لجمبسوت على شكل شورت بقصة ضيقة.

مايا دياب

وتنجح مايا دياب دائماً في اختيار أزياء تليق بها، والمتابع لأسلوبها الذي يتطور، يلاحظ أن تعاونها الدائم مع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran وراء تطور ستايلها، ويمكن أن نرى ذلك من خلال حفلها الأخير في القاهرة بمناسبة الكريسماس، فاختارت أن تكون إطلالتها بالحفل من جبران كالعادة، فأطلت بفستان أسود تتعدد فيه الأقمشة من التول والدانتيل مع الشيفون، جاء دون أكمام مع حمالتين عريضتين منسدلتين مع كورسيه مزين بأزرار كريستال وتنورة الفستان من الشيفون المطرز وتشف عند منطقة الفخذين.

كارول سماحة

وجذبت أنظارنا أناقة المطربة اللبنانية كارول سماحة في أحدث ظهور لها بإطلالة بفستان سهرة ذهبي معدني لامع يقف عند منتصف الفخذين، يحدد قسمات جسدها، حمل توقيع دار لابورجوازي.

ميريام فارس

✈️✈️ #dubai #myriamindubai

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ترتبط ميريام فارس بعلاقة عشق مع اللون الوردي فأطلت علينا بإطلالتها الوردية الأنيقة في أحدث صورة لها، من خلال “سويت شيرت” وحذاء ينتميان باللون الوردي خلال توجهها إلى دبي لإحياء حفل “Globe Soccer Awards”، وبدت المطربة اللبنانية بغاية النعومة باللون الذي أضفى عليها جاذبية خاصة.

أنابيلا هلال

ولم تنس الإعلامية أنابيلا هلال يوماً، أنها وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005، وتبرهن على ذلك في حرصها على الظهور بإطلالات جذابة، وقد لفتنا عشقها لفساتين من العلامة العالمية توم فورد Tom Ford.

مي عز الدين

الممثلة المصرية مي عز الدين كانت هذا الأسبوع أول فنانة مصرية ترتدي من مصمم الأزياء الفلبيني العالمي "أماتوا"، وجاءت إطلالتها في فستان مطبع بزخرفات وطبعات الورود الناعمة.

شذى حسون

المغنية العراقية شذى حسون تجيد اختيار ملابسها بعناية شديدة، وتبحث في أحدث صيحات الموضة لترتدي منها ما يتماشى معها ويبرز أنوثتها الطاغية، ووقع اختيارها هذا الأسبوع على دار الأزياء العالمية "بالمان" لترتدي منها فستاناً قصيراً لامعاً في غاية الأناقة، كي تستقبل العام الجديد بهذه الإطلالة الساحرة المفعمة بالأنوثة.

بلقيس

وتأتي المغنية اليمنية بلقيس فتحي في صدارة قائمة الفنانات اللاتي يعتمدن على مصممة الأزياء البحرينية إيمان عبدالله المعروفة باسم "لالة إيمان"، ونجدها خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان "دار زين" في أبوظبي، بقفطان أسود اللون مشغول بخيوط الذهب.

اترك تعليقاً