أخبار

بالصور.. طرق مثيرة لارتداء السويتر الشتوي

محتوى مدفوع

دخل الشتاء وبدأت كل امرأة رحلة البحث في خزانتها عن السترات الدافئة، ورغم الحاجة إلى تلك السترات في برد الشتاء، إلا أنها سريعًا ما تصبح مملة. وحرصًا على جمال إطلالتك وعصريتها، جلبنا لكِ من مجلة "ذا فاشون سبوت" طرقاً بسيطة ومميزة لكسر الملل وتغيير إطلالة ستراتك القديمة. إطلالة اللون الواحد من أبسط الخدع التي من شأنها أن تمنح إطلالتك الأناقة الطبيعية هي اختيار توحيد لون إطلالتك فهي ستحافظ على جمال مظهرك وستكون مناسبة للطقس. خلط الطبعات خلط الطبعات من الحيل التي تلجأ إليها كل امرأة عصرية أنيقة، فارتداء تنورة أو بنطلون بطبعة متناقضة سيضفي الحياة إلى إطلالتك. طرق مبتكرة كشف الخبراء

دخل الشتاء وبدأت كل امرأة رحلة البحث في خزانتها عن السترات الدافئة، ورغم الحاجة إلى تلك السترات في برد الشتاء، إلا أنها سريعًا ما تصبح مملة.

وحرصًا على جمال إطلالتك وعصريتها، جلبنا لكِ من مجلة "ذا فاشون سبوت" طرقاً بسيطة ومميزة لكسر الملل وتغيير إطلالة ستراتك القديمة.

إطلالة اللون الواحد

من أبسط الخدع التي من شأنها أن تمنح إطلالتك الأناقة الطبيعية هي اختيار توحيد لون إطلالتك فهي ستحافظ على جمال مظهرك وستكون مناسبة للطقس.

خلط الطبعات

خلط الطبعات من الحيل التي تلجأ إليها كل امرأة عصرية أنيقة، فارتداء تنورة أو بنطلون بطبعة متناقضة سيضفي الحياة إلى إطلالتك.

طرق مبتكرة

كشف الخبراء أنه من السهل جدًا إدخال سترتك في إطلالات أخرى، فعلى سبيل المثال يمكنك ارتداؤها فوق البدل أو فوق تنورة مع حزام عصري وربطه حول خصرك.

لم يعد عليك اتباع الطرق التقليدية في ارتداء ستراتك، فكل ما عليك هو إضافة بعض اللمسات الطفيفة لتصبح جزءًا لا يتجزأ من إطلالة رائعة.

اترك تعليقاً