أخبار

كيف ترتدين الفساتين بأناقة هذا الشتاء؟

كيف ترتدين الفساتين بأناقة هذا الشت...

غالباً ما تتفادى المرأة ارتداء الفساتين في موسم الشتاء لأسباب واضحة، تتعلق ببرودة الطقس وتساقط الأمطار، لهذا فهي تلجأ دائماً إلى ارتداء البنطلونات مع كنزات ضخمة من الأقمشة الثقيلة ومعاطف أو سترات دافئة وزوج من البوت. وهذا لا يعني أنّ عليك تجنب ارتداء الفساتين حتى يعود الطقس الحار، فهناك مجموعة واسعة من فساتين الشتاء الأنيقة الدافئة والتي تبدو مناسبة للطقس. احرصي على اختيار الفساتين الطويلة مع الأكمام والمطبعة، سواء المصنوعة من القطن أو المخمل ونسقيها مع معطف طويل، أو ارتدي الفستان بالحمالات مع قميص أو بلوزة دافئة بأكمام طويلة وزوج من بوت الكاحل، أو تستطيعين اختيار الفستان القصير وتنسيقه مع

غالباً ما تتفادى المرأة ارتداء الفساتين في موسم الشتاء لأسباب واضحة، تتعلق ببرودة الطقس وتساقط الأمطار، لهذا فهي تلجأ دائماً إلى ارتداء البنطلونات مع كنزات ضخمة من الأقمشة الثقيلة ومعاطف أو سترات دافئة وزوج من البوت.

وهذا لا يعني أنّ عليك تجنب ارتداء الفساتين حتى يعود الطقس الحار، فهناك مجموعة واسعة من فساتين الشتاء الأنيقة الدافئة والتي تبدو مناسبة للطقس.

احرصي على اختيار الفساتين الطويلة مع الأكمام والمطبعة، سواء المصنوعة من القطن أو المخمل ونسقيها مع معطف طويل، أو ارتدي الفستان بالحمالات مع قميص أو بلوزة دافئة بأكمام طويلة وزوج من بوت الكاحل، أو تستطيعين اختيار الفستان القصير وتنسيقه مع زوج من البنطلونات القصيرة بقصة الساق الواسعة وسترة بلايزر أنيقة.

,يمكنك أيضا تنسيق فستانك الطويل المنسدل، مع زوج من البوت العالي المخملي ومعطف البافر الدافئ، أو اختيار فستان مصوع من الجلد وتنسيقه مع معطف الكشمير الدافئ.

اترك تعليقاً