أخبار

المدير الإبداعي لـ"أوف وايت" يطلق معرضه الخاص في شيكاغو!

المدير الإبداعي لـ"أوف وايت" يطلق م...

عام 2017 كان مفعماً بالمفاجآت والنجاحات المتكررة بالنسبة للمصمم المبدع فيرجيل أبلوه،المدير الإبداعي لعلامة "أوف وايت"، شملت استضافته حدثاً حصرياً خلال أسبوع الموضة في لندن بالتعاون مع متجر My Theresa لتقديم محاضرة في جامعة هارفارد، وحصوله على جائزة أوربان لوكس خلال حفل توزيع جوائز فاشن أواردز 2017، بالإضافة إلى تعاونه مع كبرى العلامات التجارية. ومن المقرر أن يتم عرض مجموعة أبلوه الواسعة من الأعمال في متحف شيكاغو للفن المعاصر، وهي وجهة مناسبة لكون هذه المدينة مسقط رأسه. وسيعرض المعرض المعاصر تحريراً منسقاً لمجموعات ملابس أبلوه التي تم إدراجها ضمن أفضل الأزياء التي يمكنك شراؤها خلال 2017، إلى جانب قطع من

عام 2017 كان مفعماً بالمفاجآت والنجاحات المتكررة بالنسبة للمصمم المبدع فيرجيل أبلوه،المدير الإبداعي لعلامة "أوف وايت"، شملت استضافته حدثاً حصرياً خلال أسبوع الموضة في لندن بالتعاون مع متجر My Theresa لتقديم محاضرة في جامعة هارفارد، وحصوله على جائزة أوربان لوكس خلال حفل توزيع جوائز فاشن أواردز 2017، بالإضافة إلى تعاونه مع كبرى العلامات التجارية.

ومن المقرر أن يتم عرض مجموعة أبلوه الواسعة من الأعمال في متحف شيكاغو للفن المعاصر، وهي وجهة مناسبة لكون هذه المدينة مسقط رأسه.

وسيعرض المعرض المعاصر تحريراً منسقاً لمجموعات ملابس أبلوه التي تم إدراجها ضمن أفضل الأزياء التي يمكنك شراؤها خلال 2017، إلى جانب قطع من تعاونه مع مصمم الغرافيك بيتر سافيل ونايكي العملاقة للأحذية، يمكنك أيضا أن تتوقعي رؤية مجموعة مختارة من تصاميم الأثاث الفريدة من نوعها، ومن المقرر افتتاح المعرض في الـ9 من يونيو 2019.

اترك تعليقاً